اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر.. تراجع عيار 21 الآن بالأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 12 أكتوبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

وتعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يعتبر المعدن الأصفر، من أكثر المعادن أهمية في العالم.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والذي يسجل ارتفاع ملحوظ، منذ بداية تداولات الأسبوع.

ويشهد سعر الذهب ارتفاع كبير في الأسواق المحلية في الوقت الحالي، على الرغم من حركة عدم الاستقرار الذي تسجله أوقية الذهب، في البورصة العالمية، والتي بدأت في التعافي، بعد انهيارات متتالية سجلها في البورصة العالمية، بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، قرار رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، بعد القفزات المتتالية، التي سجلها خلال الساعات الأخيرة.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجع في مستهل تداولات اليوم، عما سجله في نهاية تداولات الأمس، وذلك بعد القفزات المتتالية التي سجلها المعدن النفيس، في تداولات الأمس، متأثرًا بحركة الأوقية، والتي تشهد تراجع متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1268.5 جنيه.

- في الشراء 1257.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1162.75 جنيه.

- في الشراء 1152.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1110 جنيه.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 942.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8880 جنيه.

- في الشراء 9810 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات الملايين من الأشخاص، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من المواطنين، لاسيما المستثمرين في متابعة تطورات أوقية الذهب، والتي تشهد نشاط كبير خلال الفترة الأخيرة.

حيث سجلت أوقية الذهب عالميًا، انهيار كبير من إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي دفع سعر الدولار الأمريكي إلى الأعلى.

وتشهد أوقية الذهب عالميًا، تراجع كبير، حيث تسجل الآن في التعاملات الفورية بالبورصة العالمية، 1662 دولار أمريكي، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1669 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة