اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر .. عيار 21 يرتفع 5 جنيهات الآن وسط انهيار عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 11 أكتوبر 2022، حيث يرغبوا في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل النشاط القوي الذي يسجله.

أسعار الذهب اليوم

يواصل الملايين من الأشخاص البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغبوا في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد نشاط قوي، خلال الساعات الأخيرة.

حيث شهد سعر الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، على الرغم من تراجع الأوقية عالميًا، للجلسة الخامسة، على التوالي قبل الإعلان عن مؤشر أسعار المستهلكين، يوم الخميس، مدفوع من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الامريكية، بجانب ارتفاع سعر الدولار، خاصة بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر المواضيع أهمية، لدى قطاع عريض من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في اختيار أنسب الأوقات لشراء الشبكة.

وشهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر، ارتفاع ملحوظ، حيث يسجل عيار 21 الآن 1115 جنيه مصري، ما يوضح ارتفاعه بمقدار 5 جنيهات، بعد أن سجل في بداية تداولات اليوم 1110 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1262.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1157.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيه.

- في الشراء 1105 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 947.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيه.

- في الشراء 9855 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، في متابعة حركة أوقية الذهب عالميًا، والتي تسجل نشاط قوي خلال الفترة الأخيرة،

وتسجل أوقية الذهب تراجع كبير في البورصة العالمية، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات المعدن الأصفر، في البورصة العالمية، حيث يعد أداة الاستمثار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

تسجل أوقية الذهب في التعاملات الفورية اليوم 1669 دولار أمريكي، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1676 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram