اعلان

أسعار الذهب ترتفع 50 جنيها خلال أسبوع.. وعيار 21 يسجل أعلى ارتفاع

 أسعار الذهب
أسعار الذهب

ترتفع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022، نتيجة زيادة المعروض في السوق المحلي المصري.

وتتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' بسبب ارتفاعها المتواصل على مدار الأيام الماضية، حيث تجاوز الارتفاع 50 جنيها منذ تعاملات الجمعة الماضية، فيما ارتفعت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء بمقدار 10 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء والذي سجل فيه الذهب 1110 جنيهات.

أسعار الذهب عيار 21

شهدت أسعار الذهب في مصر قفزة هائلة خلال ختام تعاملات اليوم الأربعاء وسجل عيار 21 رقم جديد بلغ حوالي 1120 جنيهات، بعدما كانت تسجل 1110 جنيهات خلال تعاملات أمس الثلاثاء، أما الجمعة الماضية سجل عيار الذهب 21 حوالي 1070 جنيها.

أسعار الذهب

نستعرض أخر تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي وفقا لآخر تحديث الصاغة، وذلك خلال ختام تعاملات االيوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر في مصر، داخل السوق المحلي.

وبلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 50 جنيها مقارنة بأسعار الذهب في مطلع الأسبوع بالصاغة. و10 جنيهات فقط مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء.

الذهب الآن

أسعار الذهب محليا

خلال التقرير نستعرض آخر ما وصلت إليه أسعار الخام النفيس في السوق المحلي المصري. حيث ترتفع معدلات البحث عنها آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره يوميا. حيث ارتفعت أسعار الذهب اليوم داخل السوق المحلي المصري، بشكل كبير، بعد الانهيار الذي شهدته خلال الساعات الماضية.

وارتفعت أسعار الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم الأربعاء، وسجل سعر الجرام لعيار 21 حوالي 1120 جنيهًا، بعد أن كان يسجل الجمعة الماضية نحو 1070 جنيها، ليرتفع بمقدار 50 جنيها مقارنة بتعاملات أول أمس مطلع الأسبوع.

أسعار الذهب الآن

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاع جنوني في نهايات شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. ورغم ثبات أسعار الذهب عالميا إلا أنها شهدت قفزة هي الأعلى منذ شهرين.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1280 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1120 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 960 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 746.75 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8960 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1673 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر

يهتم قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

ونحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram