اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يرتفع في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الملايين من المواطنين، خاصة الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، والمستثمرين، على متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

ويحرص الملايين من الأشخاص، في متابعة سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 12 أكتوبر 2022، خاصة في ظل التقلبات الكبيرة التي يتعرض لها.

أسعار الذهب اليوم

يتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عير محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر، والذي يشهد نشاط قوي على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

حيث يسجل سعر جرام الذهب في مصر اليوم، ارتفاع طفيف، بعد تقلبات الأمس، فيما تسجل أوقية الذهب عالميًا، انهيار كبير، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة جرام الذهب محليًا، خاصة مع التقلبات الكبيرة ما بين الارتفاع والانخفاض، الذي سجله الأمس.

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، حيث يرغب المقبلين على الزواج، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل ارتفاع يٌقدر بـ 5 جنيهات، مسجلًا 1115 جنيه.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1262.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1157.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيه.

- في الشراء 1105 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 947.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيه.

- في الشراء 9855 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تزداد تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة تطورات حركة الأوقية عالميًا، والتي تثير فضول المستثمرين، الذين يجدوا فيه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا.

وتشهد أسعار الذهب اليوم، تعافي طيفي، بعد الانهيارات الكبيرة التي يسجلها، خلال الفترة الأخيرة، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

وتشهد أوقية الذهب في العقود الفورية، 1671 دولار أمريكي، فيما تسجل أسعار الذهب عالميًا، 1678 دولار أمريكي لـ الأوقية، في العقود الآجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو