اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. بعد انهيار الأوقية عيار 21 بكام النهاردة؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التقلبات المستمرة.

يواصل الملايين من الأشخاص البحث عن سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 13 سبتمبر 2022، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم في أغراض الاستثمار، أو كهدايا بين الناس.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل الحركة غير المستقرة التي يسجلها خلال الفترة الأخيرة.

حيث تتأثر أوقية الذهب عالميًا، بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والذي جاء مدفوعًا من قرارات البنك المركزي الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، تشهد ارتفاع بمقدار 4 جنيهات عائدًا لما سجله مستهل بداية التداولات اليومية، مسجلة 1123 جنيه مصري، بعدما تراجعت في منتصف اليوم مسجلة 1120 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1283.5 جنيه.

- في الشراء 1274.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1176.5 جنيهًا.

- في الشراء 1168 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1123 جنيهًا.

- في الشراء 1115 جنيهات.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 962.5 جنيه.

- في الشراء 955.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8984 جنيه.

- في الشراء 9925 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات الملايين من المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة أوقية الذهب في البورصة العالمية، والتي تشهد انهيار قوي.

حيث تتأثر أوقية الذهب عالميًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية، حيث أثرت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في مسار المعدن الأصفر عالميًا.

تسجل أوقية الذهب الآن في العقود الفورية 1670 جنيه مصري، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1677 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram