اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يتراجع وسط انهيار عالمي

أسعر الذهب اليوم
أسعر الذهب اليوم

يتابع الملايين حركة أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حرصًا منهم على التعرف على تطورات سعر المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي يتعرض لها، خلال الفترة الأخيرة.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 13 أكتوبر 2022، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

أسعر الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم في مصر، في مسار متقلب ما بين ارتفاع وانخفاض، وسط انهيار عالمي لـ أوقية الذهب في البورصة العالمية، والتي أخذت في الابتعاد عن حاجز الـ 1700 دولار أمريكي، فور الإعلان عن رفع سعر الفائدة الفيدرالي بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

وتزداد التوقعات بقيام الفيدرالي الأمريكي، باستمراره في سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، في إطار حرصه على السيطرة على بيانات التضخم الأمريكية المرتفعة.، الأمر الذي دفع سعر الدولار للارتفاع.

أسعر الذهب اليومأسعر الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تتباين أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ما بين ارتفاع وانخفاض على مدار الساعة، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والذي يؤثر في سعر الذهب عالميًا، وبدوره في حركة الأعيرة في الصاغة المحلية.

ويشهد سعر جرام الذهب الآن في مصر، تراجع مقارنة بمستهل تداولات اليوم، بمقدار 4 جنيهات، فيما يسجل انخفاض قدره 1 جنيه فقط، مقارنة بنهاية تداولات اليوم، ليسجل عيار 21 الآن 1119 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1278.75 جنيه.

- في الشراء 1273.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1172.25 جنيهًا.

- في الشراء 1167 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1119 جنيهًا.

- في الشراء 1114 جنيهات.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 947.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8952 جنيه.

- في الشراء 9890 جنيه.

أسعر الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، موضع اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص خاصة المستثمرين في متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، في ظل انهيار الأوقية، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

حيث يسجل سعر الدولار ارتفاع قوي، بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي أثر على سعر الأوقية عالميًا لتتراجع، بجانب ارتفاع عوائد الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليوم بالدولار

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم بالدولار، حيث يحرص المستثمرين على التعرف على حركة الأوقية عالميًا، والتي تعد الملاذ الآمن لهم، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

شهدت أسعار الذهب عالميًا اليوم انهيار قوي في البورصة العالمية، حيث تسجل الآن 1650 دولار أمريكي لـ الأوقية، في التعاملات الفورية، بينما تسجل العقود الآجلة للذهب الآن 1657 دولار أمريكي

WhatsApp
Telegram