اعلان

استعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022 بعد اتاحتها

فاتورة الأرضي
فاتورة الأرضي

أتاحت المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022، بعدما أعلنت مواعيد تحصيل الفاتورة بدءً من اليوم، وتقليلاً للجهد المبذول جراء الذهاب إلي مقر الشركة، تتيح الشركة الدفع بطريقة إلكترونية، من خلال الفيزا أو الماستر كارد.

وأعلنت الشركة موعد تحصيل فاتورة التليفون الأرضي، حيث تستمر حتى يوم 14 نوفمبر، قبل أن يتم تحويل الخط للاستقبال بعد يوم 14 ديسمبر، ويتم فرض غرامة مالية لعدم السداد.

فاتورة الأرضي 2022

سداد فاتورة الأرضي أكتوبر 2022

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الأرضي من خلال https://billing.te.eg/ar-EG، أو عن طريق الضعط على ( هنــــــــــــــــــــــــــــــا ).

أو عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن 19777 بسعر المكالمة العادية، ويتم الاستعلام برقم التليفون، من خلال خدمة العملاء.

فاتورة الأرضي أكتوبر 2022

يتم تحصيل استهلاك فاتورة الأرضي أكتوبر 2022، عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، وتستمر حتى يوم 14 نوفمبر، وبدءً من يوم 15 من الشهر ذاته يتم تحويل الخدمة إلى الاستقبال فقط، ثم يتم تطبيق اجراءات الفصل بداية من يوم 15 ديسمبر المقبل.

فاتورة الأرضي أكتوبر 2022

كيفية سداد فاتورة الأرضي ؟

تتيح المصرية للاتصلات سداد فاتورة الأرضي من خلال الطرق التالية:

- سنترالات المصرية للاتصالات WE.

- ماكينات ATM لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي.

- موقع شركة WE على شبكة الإنترنت.

- مكاتب البريد أو عبر خدمة فودافون كاش.

- خدمة ممكن، أو خدمة مصاري، أو خدمة سداد.

- خدمة أمان، أو خدمة خدماتي، أو عبر خدمة Bee.

فاتورة التليفون الأرضي

شرائح الاتصالات المدمجة ESIM

تمكنت المصرية للاتصالات من تشغيل شرائح الاتصالات المدمجة Esim، حيث تعد أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع الشركات المتخصصة فى هذا المجال، لتقديم أفضل الحلول التقنية التى تضمن تقديم خدمات جديدة متطورة للمواطنين.

وبذلك تكون الشركة قد أكدت جاهزيتها لإتاحة خدمة شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة 'eSIM' لعملائها فور ترخيصها، فهي تنتظر الان المحددات التنظيمية التى سوف يقرها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لإطلاق الخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً