اعلان

بالفيديو الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي.. إليك الرابط والخطوات

نتيجة الكشف الطبي
نتيجة الكشف الطبي

إليك رابط وطريقة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة والتي يبحث عنها الكثير، من أجل معرفة نتيجة الكشف الطبي للمعاقين.

يزداد البحث على جوجل عن رابط الاستعلام نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة خلال الفترة الماضية، إليك الروابط والخطوات والتفاصيل التي تساعدك في الحصول على نتيجة كشف المجالس الطبية.

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي

يحتاج الكثر عن الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين، من أجل الحصول على معاش تكافل وكرامة، للإعانة على مصاريف اليومية، والعلاج وغيره مما يحتاجه ذوي الهمم ولا تمكنه إمكانيات أسرته من فعلها.

فعلى ذوى الهمم خوض كشف طبي خاص من أجل قياس مدى الإعاقة، وهذا من خلال المجالس الطبية يتم الكشف على ذوي الهمم، والذين قاموا بالحجز ومعرفة موعد الكشف الطبي من موقع وزارة الصحة والسكان.

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين

إليك رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين والذي يمكنك الدخول عليه من هنا: http://www.smcegy.com/site/Services/Default.aspx حيث يمكنك الدخول إلى الرابط مباشرة من خلال الضغط مباشرة من هنا.

كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي من أجل الحصول على معاش كرامه من خلال موقع وزارة الصحة والسكان، التابع إلى المجالس الطبية المتخصصة، والذي خصصته وزارة الصحة والسكان من خلال الرابط: http://www.smcegy.com/karama/Result.aspx والذي يمكنك الدخول عليه من خلال الضغط على الرابط السابق، أو من خلال الضغط مباشرة والدخول من هنا.

معرفة نتيجة الكشف الطبي

ولأجل معرفة معرفة نتيجة الكشف الطبي يمكنك إتباع الخطوات التالية:

1-إتباع رابط وزارة الصحة واليكان الخاص بالمجالس الطبية المتخصصة منت خلال هذا الرابط.

2- اختيار أيقونة تكافل وكرامة في الثلاثة الأخيرة يسار الصفحة.

3- اختيار نتيجة الكشف الطبي.

ومن خلال ثلاث خطوات السابقة يمكنك الوصول إلى صفحة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للحصول على معاش كرامة.

4- للحصول على نتيجة الكشف الطبي والاستعلام عنه عليك بكتابة الرقم القومي الذي تم تسجيله سابقا من أجل الكشف،الخاص بالمعاق.

5- الضغط على أيقونة كلمة بحث.

ليصل خلال دقائق إلى نتيجة كشف المجالس الطبية إلكترونيا، بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المجالس الطبية، والإطلاع ورقيا بالنتيجة، توفيرا لمجهود ووقت.

نتيجة كشف المجالس الطبية

تساعد نتيجة كشف المجالس الطبية لحصول ذوي الهمم على الامتيازات الخاصة بهم، حيث يمكنه من خوض الكشف الطبي بدون مقابل، كما يتم صرف علاج مجاني، كما يتم الخصم على أي تذاكر في المواصلات العامة.

بالإضافة إلى إعفاء ذوي الهمم من المصروفات المدرسية، كما يحصل على وظائف في المصالح الحكومية من الوظائف في النسب المقررة من الوظائف الحكومية الشاغرة، ونسب في الشقق الاسكان الاجتماعية.

بجانب هذه الامتيازات فإنه يتم إعفاء ذوي الهمم من دفع كل من الجمارك أو الضرائب للأجهزة التعويضية وغيرها من السيرات الطبية المتخصصة.

نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة

يستفيد الكثي من ذوي الهمم من شهادة نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة، وهذا لحاجته في العديد من الأمور التي تيسر على ذوي الهمم حياتهم وإجراءاتهم، تعطيهم بعض المميزات منها الجمع بين معاشين، والحصول على سيارة خاصة صحية تناسبهم.

بطاقة الخدمات المتكاملة

يمكنك الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة ومميزاتها من الحصول على السيرات المجهزة لذوي الهمم، ويشترط ما يلي:

- أن لا يقل عمر المواطن الحاصل على بطاقة الخدمات المتكاملة عن 18 سنة.

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- يملك بطاقة رقم قومي سارية.

- دليل يحدد نوع الإعاقة ( بصرية – سمعية ) وغيرها.

WhatsApp
Telegram