اعلان

الطقس غدًا .. توقعات سقوط أمطار بنسب 50% على القاهرة الكبرى (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

تتصدّر حالة الطقس غدًا موقع 'جوجل' نتيجة بحث الكثير من المواطنين عن تطورات الظواهر الجوية، المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. حيث رصدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات الطقس غدا على محافظات الجمهورية، وفقا لآخر بياناتها.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًااستمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الشمالية ومناطق الدلتا، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

حالة الطقس غدا

نستعرض خلال التقرير تطورات حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 17 أكتوبر 2022 إلى السبت 22 أكتوبر 2022.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

طقس الإثنين 17 أكتوبر 2022

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث رياح نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات.

طقس الأربعاء 19 أكتوبر 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. من الخميس 20 أكتوبر إلى السبت 22 أكتوبر 2022: حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 28 والصغرى 23 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 19 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 22.

- شمال الصعيد 29 والصغرى 19 درجة.

- جنوب الصعيد 35 والصغرى 22 درجة.

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل