اعلان

الطقس غدًا.. القاهرة تشهد سقوط أمطار بنسب 50% على ضواحيها (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. حيث رصدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات الطقس غدا على محافظات الجمهورية، وفقا لآخر بياناتها.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

توقعت الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدا، أن تشهد القاهرة الكبرى طقس مائل للحرارة نهارا وسط غيوم جزئي، ولطيف إلى مائل للبرودة فترات الليل. وجنوب الوجه البحري يشهد طقسا مائل للحرارة وغائم، ولطيف ومائل للبرودة ليلا.

فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، طقس معتدل نهارا مع وجود فرص تساقط أمطار خفيفة ومتوسطة في فترات الليل.

أما جنوب الصعيد فيشهد طقس حار خلال فترات النهار وسط أجواء مشمسة، مع أجواء لطيفة إلى مائلة للبرودة.

الطقس غدًا

حالة الطقس في 72 ساعة

نرصد توقعات حالة الطقس على مدار الأسبوع بداية من الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 إلى الأحد 23 أكتوبر 2022 كما يلي:

حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء

الطقس من الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

حدوث أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. بنسب حدوث 50%. مع وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الطقس من الأربعاء 19 أكتوبر 2022

سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الطقس من الخميس 20 أكتوبر إلى السبت 22 أكتوبر 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة. الأحد 23 أكتوبر 2022: حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات.

الطقس

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 28 والصغرى 22 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 19 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23.

- شمال الصعيد 30 والصغرى 19 درجة.

- جنوب الصعيد 35 والصغرى 22 درجة.

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب