اعلان

ركود أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. استقرار عيار 21 وسط انهيار عالمي لـ الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأعلى بحثا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، في ظل الانهيار العالمي الذي تسجله الأوقية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 19 أكتوبر 2022، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، ويتم استخدامه كهدايا بين الناس، أو كأداة استثمار آمنة.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد حركة غير مستقرة عالميًا، متأثرة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ويعد سعر الذهب اليوم، موضع بحث الكثير من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين في متابعة تطورات المعدن الأصفر، والذي يسجل خسائر كبيرة عالميًا.

حيث تأثرت أوقية الذهب بإعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة، وزيادة التوقعات التي تفيد برفعها مرة أخرى.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الكثير من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة.

ويسجل سعر الذهب اليوم، استقرار ملحوظ، على ما سجلته الصاغة المحلية، في تداولات الأمس، ليسجل عيار 21 ثبات عند 1110 جنيه مصري، وسط انهيار الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1268.5 جنيه.

- في الشراء 1257.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1162.75 جنيه.

- في الشراء 1152.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1110 جنيه.

- في الشراء 1105 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 942.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8880 جنيه.

- في الشراء 9810 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تزداد تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث تثير تطورات سعر أوقية الذهب عالميًا، اهتمام الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين، اللذين يروا فيه أداة الاستثمار الأكثر آمنًا، والملاذ الآمن خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتسجل أوقية الذهب خسائر كبيرة في البورصة العالمية، حيث تشهد الأوقية انخفاض ملحوظ في العقود الفورية، مسجلًا 1631 دولار أمريكي، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1636 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل