اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر.. استقرار عيار 21 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تزداد نسب البحث عن أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 19 أكتوبر 2022، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

حيث تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، لاسيما، المستثمرين، والمقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة.

أسعار الذهب اليوم

يتابع قطاع عريض من الأشخاص البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يعد المعدن الأصفر، الملاذ الآمن للمستثمرين، في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، نظرًا للنشاط القوي الذي يسجله المعدن الأصفر، والذي يسجل حركة من عدم الاستقرار، متأثرًا بحركة سعر الدولار الأمريكي، والذي ارتفع مؤخرًا، متأثرًا بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين ،نظرًا لسلوكه العالمي.

ويشهد سعر الذهب اليوم، استقرار على ما سجله من انخفاض في تداولات الأمس، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 بالأمس، 5 جنيهات، مسجلًا 1110 جنيه مصري، على الرغم من التوتر العالمي الذي تسجله أوقية الذهب، والتي تعرضت لارتفاع طفيف، متأثرة بتراجع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1268.5 جنيه.

- في الشراء 1257.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1162.75 جنيه.

- في الشراء 1152.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1110 جنيه.

- في الشراء 1105 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 947.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8880 جنيه.

- في الشراء 9810 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب العديد من الأشخاص، خاصة المستثمرين، في متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، والذي يشهد توترات مستمرة.

تشهد أوقية الذهب الآن في العقود الفورية، 1650 دولار أمريكي، فيما وصل سعر الأوقية في العقود الآجلة، 1657 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس