اعلان
اعلان

أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء.. «جديد حركة السوق المحلي»

أسعار الذهب
أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022، بالسوق المحلي المصري، بعد هبوطها أمس الثلاثاء، حيث يشهد المعدن الأصفر تراجعا محليا لعدة عوامل مؤثرة على عملية البيع والشراء. وتواصل أسعار الذهب في مصر انخفاضها، وذلك بعد القفزة الهائلة التي شهدتها في مطلع أكتوبر الجاري، حيث سجل عيار 21 زيادة قدرها 50 جنيها لينخفض من جديد.

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب اليوم محليا بعد انخفاضها بمقدار 8 جنيهات في تعاملات أمس المسائية. حيث شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين الماضيين.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1110 جنيهات في ختام تعاملات اليوم، ليستقر لليوم الثاني على نفس الرقم، وذلك بعدما كان يسجل 1118 جنيها في مطلع الأسبوع.

وتتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' بعد قفزتها الأخيرة والتي تجاوزت 20 جنيها، فيما تحركت أسعار الذهب جنيها واحدا في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بأسعار أمس.

أسعار الذهب

الذهب عيار 21

شهدت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بتعاملات الصباحية، وسجل عيار 21 حوالي 1110 جنيهات بعدما كان يسجل 1118 جنيها، حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

ويهتم قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

قائمة أسعار الذهب

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1268.5 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1110 جنيهات.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 951.5 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 740 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8880 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1629 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب الآن في مصر داخل السوق المحلي انخفاضا لليوم الثاني، وذلك حسب تحديث الصاغة الأخير، خلال ختام تعاملات االيوم في مصر، داخل السوق المحلي. فيما بلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 8 جنيهات مقارنة بأسعار الذهب خلال اليومين الماضيين بالصاغة.

وخلال التقرير نستعرض آخر ما وصلت إليه أسعار الخام النفيس في السوق المحلي المصري.

وترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب من قِبل آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره يوميا. حيث انخفضت أسعار الذهب اليوم داخل السوق المحلي المصري، بشكل كبير، بعد الانهيار الذي شهدته خلال الساعات الماضية.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل