اعلان

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022 لـ متابعة المسلسلات التركية مترجمة

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022
تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

يزداد البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد2022، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة المسلسلات التركية المترجمة، والمدبلجة، المعروضة على شاشتها.

ويواصل عشاق الدراما التركية البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا 2022، الناقلة للعديد من المسلسلات المميزة كـ مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، وألب أرسلان، وغيرها من الأعمال الناجحة، التي جذبت أنظار الكثير من الأشخاص.

ويوضح ' أهل مصر'، تردد قناة مصر أم الدنيا 1، 2 ،وفقًا لآخر التحديثات التي أعلنتها إدارة القناة، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

يتصدر تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة محتوى القناة المميز، الذي حقق نجاح قوي في مصر، والوطن العربي.

تحظى قناة مصر أم الدنيا بمشاهدة كبيرة، ونجاح قوي، في مصر، والوطن العربي، حيث تقوم بعرض باقة مميزة من المسلسلات التركية المترجمة، والمدبلجة، ليتمكنوا من متابعة أحداثها باستمرار.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا ومواعيد عرض مسلسلاتها

يواصل الملايين من الأشخاص البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، حيث يرغب الكثير من عشاق الدراما، في متابعة أحداث المسلسلات التركية، المميزة، والتي تحظى بمشاهدة كبيرة، ونجاح في مصر، والوطن العربي.

وتعرض قناة مصر أم الدنيا، باقة مميزة من الأعمال الدرامية، ونوضح خلال السطور التالية، مواعيد عرض المسلسلات التركية، المعروضة على شاشتها.

- مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، على شاشة قنوات مصر أم الدنيا، أسبوعيًا، يوم الخميس، في تمام الساعة 9 مساء، فيما يعاد في تمام الساعة 1 مساء، ويعاد للمرة الثانية، في تمام الساعة 5 المغرب.

- يعرض مسلسل في الداخل، أسبوعيًا، يوم السبت، في تمام الساعة الثانية عشرًا.

- يعرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني، عبر شاشة قناة مصر أم الدنيا، أسبوعيًا، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة، فيما يعاد يوم الأربعاء تمام الساعة 5 مساء

- أعلنت إدارة قناة مصر أم الدنيا، عن عرض مسلسل الفايكنج على شاشتها، خلال الفترة المقبلة.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

الجودة SD

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات

تردد قناة مصر أم الدنيا 11555

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

الجودة HD

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا