اعلان
اعلان

أسعار الذهب ترتفع من جديد في ختام تعاملات اليوم الأحد «قائمة بسعر السوق»

أسعار الذهب
أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب في مصر في ختام تعاملات اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، داخل السوق المحلي المصري، بعد أن شهدت تراجعا خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وشهدت أسعار الذهب في مصر في ختام التعاملات ارتفاعا محليا، حيث شهد المعدن الأصفر ارتفاع محلي ملحوظ بقيمة 5 جنيهات، حيث يزداد الطلب مع قلة المعروض في السوق.

وتواصل أسعار الذهب في مصر ارتفاعها، وذلك بعد القفزة الهائلة التي شهدتها في مطلع أكتوبر الجاري، حيث سجل عيار 21 زيادة قدرها 50 جنيها.

أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب اليوم محليا بمقدار 5 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس السبت. حيث شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين الماضيين.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1118 جنيها في ختام تعاملات اليوم، ليستقر لليوم الثاني على نفس الرقم، وذلك بعدما انخفض إلى 1108 جنيهات. ليقفز بمقدار 10 جنيهات.

وتتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' بعد قفزتها الأخيرة والتي تجاوزت 20 جنيها، فيما تحركت أسعار الذهب جنيها واحدا في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بأسعار أمس.

أسعار الذهب اليوم

الذهب الآن

شهدت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، ارتفاعا مقارنة بتعاملات الصباحية، وسجل عيار 21 حوالي 1110 جنيهات بعدما كان يسجل 1118 جنيها، حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

ويهتم قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1277.75 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1118 جنيهات.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 958.25 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 745.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8944 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1658 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

الذهب

أسعار الذهب مباشر

تشهد أسعار الذهب الآن في مصر داخل السوق المحلي ارتفاعا لليوم الثاني، وذلك حسب تحديث الصاغة الأخير، خلال ختام تعاملات االيوم في مصر، داخل السوق المحلي. فيما بلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 5 جنيهات مقارنة بأسعار الذهب خلال أمس السبت في التعاملات الصباحية بالصاغة. حيث سجل عيار 21 نحو 1113 جنيها، وهو مقياس حركة الذهب في الصاغة.

وخلال التقرير نستعرض آخر ما وصلت إليه أسعار الخام النفيس في السوق المحلي المصري.

ويزداد البحث يوميا عن أسعار الذهب من قِبل آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره. حيث شهدت أسعار الذهب اليوم زيادة داخل السوق المحلي المصري، قدرها 5 جنيهات، وذلك بعد الانهيار الذي شهدته خلال الساعات الماضية.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram