اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يقفز 7 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب قطاع عريض من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين، الراغبين في اختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة، في متابعة تطورات المعدن الأصفر.

ويحرص الكثير من الأشخاص، في التعرف على سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 22 أكتوبر 2022، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، حيث أنها تمكن المستثمرين من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم، في مسار صعودي في تداولات اليوم، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية، الأمر الذي يجعل نسب البحث عن سعر الذهب اليوم، في زيادة مستمرة.

ويسجل سعر الذهب ارتفاع قوي في الأسواق المحلية، متأثرًا بصعود أوقية الذهب عالميًا، في نهاية تداولات الأسبوع، قبل العطلة الأسبوعية، للبورصة العالمية، متأثرة بزيادة الطلب علي المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأعلى بحثًا، على 'جوجل'، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والتي تشهد نشاط قوي.

ويشهد سعر الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، حيث ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن، بمقدار 7 جنيهات، ليصل سعره إلى 1115 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيه.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيه.

- في الشراء 9855 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر، في البورصة العالمية، حيث يعد الذهب من أكثر المعادن قيمة في العالم.

وسجلت أوقية الذهب في نهاية تداولات الأمس، ارتفاع قوي في البورصة العالمية، متأثرتًا بزيادة الطلب عليها، وذلك بعد انهيارات قوية سجلتها الأوقية منذ بداية الشهر، متأثرة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، متأثرًا بقرار رفع سعر الفائدة الفيدرالي.

تشهد أسعار الذهب عالميًا، استقرار في أول أيام العطلة الأسبوعية، للبورصة العالمية، حيث يتم التداول، على ماسجلته الأوقية في نهاية تداولات أمس، الجمعة، عند مستوى 1657 دولار أمريكي في العقود الفورية، بينما تسجل 1662 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا