اعلان

أسعار الذهب ترتفع 12 جنيها في ختام التعاملات.. «قائمة سعر الصاغة»

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 2325 أكتوبر 2022، ارتفاعا داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد حالة الهبوط التي شهدتها خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

أسعار الذهب.. ارتفعت أسعار الخام الأصفر في مصر في ختام التعاملات، وذلك على المستوى المحلي، بقيمة 12 جنيها، مع تزايد الطلب مع قلة المعروض في السوق. حيث سجل سعر الذهب عيار 21 والذي يعتبر بمثابة مقياس لسوق الصاغة، حوالي 1130 جنيها.

أسعار الذهب

تستمر أسعار الذهب في مصر في الارتفاع، وخاصةً أنه قفز بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، تحديدا في مطلع أكتوبر الجاري، حيث سجل عيار 21 زيادة قدرها 50 جنيها.

أسعار الذهب ترتفع محليا

ارتفعت أسعار الذهب اليوم محليا بمقدار 12 جنيها مقارنة بتعاملات أمس أول أمس الأحد. حيث شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين الماضيين.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1130 جنيها في ختام تعاملات اليوم، ليرتفع لليوم الثاني ويقفز بمقدار 12 جنيها.

وتتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' بعد قفزتها الأخيرة والتي تجاوزت 20 جنيها، فيما تحركت أسعار الذهب جنيها واحدا في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بأسعار أمس.

الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1291.5 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1130 جنيهات.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 968.5 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 753.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9040 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1654 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب

الذهب

شهدت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، ارتفاعا مقارنة بتعاملات الصباحية، وسجل عيار 21 حوالي 1130 جنيها بعدما كان يسجل 1118 جنيها أول أمس، حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب الآن في مصر داخل السوق المحلي ارتفاعا لليوم الثاني، وذلك حسب تحديث الصاغة الأخير، خلال ختام تعاملات االيوم في مصر، داخل السوق المحلي. فيما بلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 12 جنيها مقارنة بأسعار الذهب خلال أول أمس الأحد في التعاملات المسائية بالصاغة. حيث سجل عيار 21 نحو 1130 جنيها، وهو مقياس حركة الذهب في الصاغة. ويزداد البحث يوميا عن أسعار الذهب من قِبل آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره. حيث شهدت أسعار الذهب اليوم زيادة داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد الانهيار الذي شهدته خلال الشهر الماضي.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram