اعلان

أسعار الذهب تقفز 10 جنيهات في ختام تعاملات الأربعاء.. عيار 21 بكام؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

قفزت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022، داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد حالة الهبوط التي شهدتها خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وشهدت أسعار الذهب الخام ارتفاعا ملحوظا في مصر خلال ختام التعاملات، وذلك على المستوى المحلي، بقيمة 10 جنيهات، مع تزايد الطلب مع قلة المعروض في السوق. حيث سجل سعر الذهب عيار 21 والذي يعتبر بمثابة مقياس لسوق الصاغة، حوالي 1140 جنيها، بعدما سجل 1130 جنيها أمس الثلاثاء.

أسعار الذهب

أسعار الذهب ارتفاعها في مصر، وخاصةً أنه قفز بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، تحديدا في مطلع أكتوبر الجاري، حيث سجل عيار 21 زيادة قدرها 50 جنيها.

ارتفاع أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب اليوم محليا بمقدار 10 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء. حيث شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين الماضيين. وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1140 جنيها في ختام تعاملات اليوم، ليرتفع لليوم الثاني ويقفز بمقدار 10 جنيهات.

أسعار الذهب الآن

وتتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' بعد قفزتها الأخيرة والتي تجاوزت 20 جنيها، فيما تحركت أسعار الذهب جنيها واحدا في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بأسعار أمس.

قائمة أسعار الذهب

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1302.75 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1140 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 977.25 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 760جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9120 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1666 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

تحديث أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، ارتفاعا مقارنة بتعاملات الصباحية، وسجل عيار 21 حوالي 1140 جنيها بعدما كان يسجل 1130 جنيها أمس، حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

الذهب

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب الآن في مصر داخل السوق المحلي ارتفاعا لليوم الثاني، وذلك حسب تحديث الصاغة الأخير، خلال ختام تعاملات االيوم في مصر، داخل السوق المحلي. فيما بلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 10 جنيهات مقارنة بأسعار الذهب خلال أمس الثلاثاء في التعاملات المسائية بالصاغة. حيث سجل عيار 21 نحو 1140 جنيها، وهو مقياس حركة الذهب في الصاغة.

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح