اعلان

يوم المعلم.. وزارة التربية والتعليم تقدم مفاجآت ساره لـ المدرسين ضمن مبادرة أنا المعلم

يوم المعلم
يوم المعلم

يتصدر يوم المعلم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لاستحواذها على اهتمام الملايين من المواطنين، لاسيما المعلمين، خاصة عن قرار وزارة التربية والتعليم الكشف عن التفاصيل الكاملة لـ مشروع سند المعلم، ضمن مبادرة أنا المعلم، خلال احتفالية، اليوم.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، إجراء احتفالية يوم المعلم اليوم، والتي تشهد تكريم صفوة المعلمين، فضلًا عن كشفها تفاصيل مبادرة أنا المعلم، وسند المعلم، حيث تقدم خلالهم تسهيلات جديدة لـ المدرسين.

ويوضح ' أهل مصر'، التفاصيل الكاملة لـ مبادرة أنا المعلم، والتسهيلات المقدمة عبر مشروع سند المعلم، الأمر الذي يثير فضول الملايين من المواطنين، لاسيما أعضاء هيئة التدريس في كافة مدارس مصر.

احتفالية يوم المعلم

تحتفل وزارة التربية والتعليم الفني، اليوم، الخميس، الموافق، 27 أكتوبر 2022، بـ يوم المعلم، بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن خلال احتفالية أنا المعلم، سوف يتم خلالها لإعلان عن التفاصيل الكاملة لـ مبادرة أنا المعلم، والتي سوف يتم خلالها تكريم عدد من المعلمين المتميزين، من ذوي القصص الملهمة، والتي بإمكانها بناء خطة لإصلاح التعليم الأساسي.

يوم المعلميوم المعلم

يوم المعلم والإعلان عن مبادرة أنا المعلم

تتصدر مبادرة أنا المعلم، والتي جاءت بتوجيهات من رئيس الجمهورية، اهتمام الملايين من المعلمين، والمعلمات، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بها اليوم، في إطار احتفالية وزارة التربية والتعليم الفني، بـ يوم المعلم.

وتٌجدر الإشارة، أن وزير التربية والتعليم الفني، أعلن عن اطلاق مباردة أنا المعلم، والتي تتضمن مشروع سند المعلم، في مؤتمر صحفي سابق، حيث أكد على حرص الدولة على توفير بيئة عمل مناسبة للمعلمين، والمعلمات، والتي تتسم بالاحترام، والتقدير، حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم على أكمل وجه.

الإعلان مشروع سند المعلم ضمن مبادرة أنا المعلم

يترقب الملايين من المواطنين، خاصة المعلمين، وعائلاتهم، الإعلان عن مشروع سند المعلم، المقرر أن يتم الكشف عنه ضمن التفاصيل الخاصة بـ مبادرة أنا المعلم، خلال احتفالية يوم المعلم، اليوم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن مشروع سند المعلم، يمكن المعلمين من الحصول على مربهم ، قبل موعد الصرف، على أن يكون كـ قرض أو سلفة.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم، أن مشروع سند المعلم، تمكن المعلمين من العديد من الخدمات، عن طريق تسجيل نقاط لهم، تبعًا لكفائتهم في أداء المهام المطلوبة منهم، ليتم تحويلها إلى سند المعلم، والذي يمكنهم من الحصول على تخفيضات كبيرة عند شراء مسلتزماته.

وتٌجدر الإشارة، إلى أن مشروع سند المعلم، يأتي ضمن مبادرة أنا المعلم، التي تم اطلاقها بتوجيهات رئاسية، والتي تتضمن تدريب نحو 1000 معلم من المعلمين الشبابـ حيث يتمكنوا من تلقي برامج تدريبة مميزة، تؤهلهم لأن يكونوا مديرين مدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً