اعلان

ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب اليوم 60 جنية زيادة في سعر الجرام

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الخميس الموافق، 27 أكتوبر 2022، ارتفاع تاريخي، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

و يتأثر سعر جرام الذهب اليوم في مصر، بقرارت البنك المركزي المصري، في اجتماعه الاستثنائي اليوم، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 2%، في إطار محاولاته لضمان استقرار الاقتصاد.

أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب اليوم، قفزات جنونية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن، في الصاغة المحلية، ارتفاع يُقدر بـ 60 جنيه مصري، مسجلًا 1180 جنيه.

حيث يسير المعدن الأصفر، في مسار صعودي، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المري، والذي جاء مدعومًا بقرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 200 نقطة أساس. على الإيداع والإقراض لليله واحدة، لتصل إلى 13.25%ـ و14.25%، وفقًا للترتيب.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

تثير أسعار الذهب اليوم في مصر، فضول الملايين من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، سواء بغرض الاستمار، أو الهدايا، خاصة المقبلين على الزواج، الذين يحرصوا على متابعة حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، لاختيار أفضل وقت يتمكنوا من خلاله في شراء الشبكة.

ويأخذ المعدن الأصفر مسار صعودي، مسجلًا ارتفاعات جنونية، منذ الإعلان عن قرارات رفع سعر الفائدة، والتي أثرت في سعر الدولار الأمريكي، الذي أخذ في الارتفاع على حساب الجنيه المصري، حيث وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم 22.23 في البنك الأهلي.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

ننشر أسعار الذهب اليوم، والتي تستحوذ باهتمام الملايين من المواطنين، خاصة في ظل النشاط القوي، الذي تشهده الصاغة المحلية، حيث يسجل المعدن الأصفر بكافة أعيرته، ارتفاعات كبيرة، منذ مستهل تداولات اليوم، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك المركزي، في اجتماعه الاستثنائي، المنعقد صباح اليوم، الخميس.

أسعار الذهب الآن في مصر

- عيار 21 يسجل 1350 جنيه مصري

- عيار 18 يسجل 1028 جنيه مصري

- عيار 24 يسجل 1372 جنيه مصري

- الجنيه الذهب يسجل 9600 جنيه.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

ترتفع مؤشرات البحث عن سعر الذهب اليوم بعد ارتفاع سعر الدولار، حيث تثير فضول الملايين من المواطنين، نظرًا لتأثير العملة الأمريكية، على حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، والعالمية.

وتكثر تساؤلات المواطنين عن المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات المستمرة، التي سجلها في الأيام الأخيرة، والتي بدأت في الارتفاع اليوم، بتأثير مباشر من ارتفا سعر الدولار الأمريكي، والذي يؤثر على سعر العديد من السلع، والمعادن، كـ الذهب، والفضة، والنقط.

أسعار الذهب عالميًا

يحرص الملايين من المواطنين في متابعة أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب المستثمرين في التعرف على حركة الأوقية، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لهم، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

حيث أن توقعات السياسة النقدية المتشددة لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، زادت مخاوف الركود في الولايات المتحدة، ودعم سعر أوقية الذهب. ولكن تظل توقعات التقلبات في سعر الأوقية في زيادة مستمرة.

وتسجل أوقية الذهب اليوم، انخفاض طفيف، بعد المكاسب التي حققتها في تداولات الأمس في البورصة العالمية، لتصل الآن إلى 1660 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل