اعلان

حالة الطقس غدا الأحد في مصر (شديد البرودة)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا، حيث يتوقع الخبراء أن يكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون الطقس معتدل للحرارة على السواحل الشمالية.

ويشهد طقس غدا تقلبات جوية في الملاحة البحرية، وتتساقط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري على فترات متقطعة من اليوم.

درجات الحرارة

حالة الطقس غدا

تتكون الشبورة المائية خلال طقس غدا على الطـرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ويكون الجو حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،مع تذبذب البرودة خلال فترة الليل.

الملاحة البحرية

أشارت الأرصاد الجوية إلي أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح تكون سطحية شمالية.

الطقس

حالة الطقس اليوم

يشهد طقس اليوم السبت تعرض البلاد للظواهر الجوية بكثرة، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح، وتساقط أمطار ونشاط الرياح على فترات متقطعة، وتسود أجواء مائلة للحرارة على شمال البلاد.

وتتعدد أضرار الشبورة، حيث تنخفض الرؤية الأفقية نتيجة لتكون الشبورة المائية، في الصباح الباكر، خاصة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلي القاهرة.

حالة الطقس غدا

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار، موجهة لهم النصيحة بعدم الوقوف أسفل العقارات الآيلة للسقوط أو الأشجار المرتفعة، واللوحات المعدنية في الشوارع.

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت على جميع أنحاء الجمهورية كالتالي:

- درجة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى 27 -20 درجة.

- درجة الحرارة على السواحل الشمالية 26 -20 درجة.

- درجة الحرارة على جنوب سيناء 30- 23 درجة.

- درجة الحرارة على شمال الصعيد 28- 17 درجة.

- درجة الحرارة على جنوب الصعيد 31- 19 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً