اعلان

مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7 وتردد قنوات CBC الناقلة له

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7
مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7، حيث يحرص الكثير من متابعي العمل الدرامي المميز، في مشاهدة أحداثه، والتي جذبت أنظارهم، منذ انطلاق أولى حلقاته، على شبكة قنوات CBC.

ويتفاعل قطاع عريض من الأشخاص، مع أحداث مسلسل الضاحك الباكي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الفنانين، وأحداث العمل، الذي ينتمي لأعمال السير الذاتية، مستعرضًا قصة حياة النجم الراحل نجيب الريحاني.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مواعيد مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7، وتردد قناة CBC الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يواصل المواقع تقديمها، لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7

يزداد البحث عن مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7، حيث يرغب عشاق نجم الكوميديا الراحل نجيب الريحاني، في متابعة أحداث العمل الدرامي الذي يتناول قصة حياته.

ومسلسل الضاحك الباكي، يعد مسلسل تاريخي، متناول السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني، مستعرضًا كافة المحطات من الموجودة في حياته، منذ طفولته.

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7

مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي

تكثٌر تساؤلات متابعي الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث، والتي تأخذ في التصاعد خلال الأيام الأخيرة، جاذبة أنظار الملايين من المتابعين، في مصر، والوطن العربي.

- مواعيد مسلسل الضاحك الباكي عبر شاشة قناة cbc الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء

- مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 7، على شاشة قناة cbc دراما، في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4 مساء.

تردد قناة cbc لـ مشاهدة مسلسل الضاحك الباكي

- تردد قناة cbc الجديد 11785

- معدل الاستقطاب رأسي ''v

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة cbc دراما الجديد 2022

- تردد قناة cbc دراما 11785

- الاستقطاب رأسي 'v '

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل الضاحك الباكي

يقوم ببطولة مسلسل الضاحك الباكي، باقة مميزة من الفنانين العرب، كـ عمرو عبد الجليل، ورزان مغربي، ومحمد سليمان، وفردوس عبد الحميد، ومصطفى شوقي، وهاجر الشرنوبي، والعمل من إخراج محمد فاضل، وتأليف محمد الغيطي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته