اعلان

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر.. (مواصفات ورقة الأسئلة)

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر
امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر
كتب : منة خالد

نرصد تفاصيل امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر 2022 بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات ورقة أسئلة امتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي.

ويحرص آلاف الطلبة والطالبات على البحث عن تفاصيل ورقة امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر لمعرفة شكل ورقة أسئلة الامتحان لكل مادة. حيث تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمداد الطلاب أول بأول، بالمعلومات اللازمة عن الامتحان.

ونستعرض خلال التقرير التالي، كل ما يريد معرفته الطلاب بشأن امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر ومواصفات ورقة الأسئلة.

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر يتصدر محرك البحث 'جوجل' نتيجة ارتفاع معدلات البحث من قِبل الطلبة والطالبات، الأمر الذي من شأنه أن يستعد الطلبة والطالبات لخوض الامتحان للاطمئنان قبل بداية امتحانات شهر أكتوبر. لذا نستعرض شكل امتحان شهر أكتوبر أولى ثانوي 2022.

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر

موعد امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر

يبحث الطلاب عن موعد امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر التي تنطلق بجميع المدارس المختلفة بداية من اليوم حتى 19 نوفمبر.

وتقيس امتحانات شهر أكتوبر مدى فهم الطالب للمقررات الدراسية التي تلقاها خلال الفترة الأولى من الدراسة بجميع المواد، ومنها يتعرف على مواطن القوة والضعف للتركيز عليها.

مواصفات امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر

نستعرض مواصفات امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر 2022 فيما يتعلق بـ شكل وتوزيع أسئلة امتحان الجبر والهندية لطلاب الصف أولى ثانوي، وفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يتكون امتحان الجبر 4 أسئلة موضوعية.

يتضمن امتحان حساب المثلثات سؤالين موضوعيين.

يشمل امتحان الهندسة على 6 أسئلة موضوعية.

ويتضمن امتحان التفاضل 4 أسئلة موضوعية اختيار من متعدد وتكون درجة السؤال درجة واحدة، وسؤال مقالي وتكون درجة السؤال درجتين.

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن لا يوجد مجال لخروج أسئلة امتحان الشهر عن المقررات الدراسية ومنهج أكتوبر فقط بجميع المواد الدراسية المختلفة. حيث تتم امتحانات شهر أكتوبر الصف الأول الثانوي على الطريقة الورقية في المدارس المختلفة، وتتضمن كل ما تم دراسته خلال شهر أكتوبر ضمن المنهج المقرر.

امتحان الصف الأول الثانوي شهر أكتوبر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات