اعلان

الطقس غدًا.. فرص مطر ضعيفة على القاهرة والأرصاد تحذر من أمطار رعدية على 5 محافظات

الطقس غدا
الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

الطقس غدا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدا، سقوط الأمطار المتوسطة على دمياط، وتتعرض محافظات بورسعيد والغربية والدقهلية والشرقية والمنوفية ومدن القناة لسقوط الأمطار الخفيفة .

فيما تشهد القاهرة الكبرى فرص ضعيفة لـ سقوط الأمطار عليها. وأكد خبراء الأرصاد تأثر البلاد بامتداد منخفض جوى سطحى في طبقات الجو العليا، مما يعمل على توفر الرطوبة وتكوّن السحب الرعدية وسقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد .

الطقس غدا وتحذيرات الأرصاد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا الثلاثاء 1 نوفمبر 2022، حيث تتعرض 5 محافظات ومدن لسقوط الأمطار الرعدية غدا الثلاثاء 1 نوفمبر 2022، وهي السلوم ومطروح والاسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ. كما ناشدت الأرصاد الجوية في بيان لها بتوخى الحذر واتخاذ التدابير اللازمة والاستعدادات لمواجهة الأمطار.

ونصحت الأرصاد المواطنين بالقيادة بهدوء أثناء سقوط الأمطار تجنبا لانزلاق السيارة، والتأكد من سلامة مساحات السيارة قبل السفر، وتجنب الأماكن التي بها تجمعات لمياه الأمطار. وتجنب ملامسة أعمدة الإنارة تجنبا للصواعق الكهربية، وعدم استخدام التليفون المحمول في تصوير الصواعق أو أي أجهزة كهربائية .

حالة الطقس غدا

الطقس غدا الثلاثاء

يشهد الطقس غدا الثلاثاء حدوث ظواهر جوية على البلاد نستعرضها كما يلي:

- تكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- سقوط الأمطار المتوسطة وقد تصل إلى رعدية على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة .

- سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشرقية وشمال جنوب الوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة .

- نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة .

درجات الحرارة غدا

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 26 -19

السواحل الشمالية 24 -18

جنوب سيناء 29 – 22

شمال الصعيد 27 – 16

جنوب الصعيد 30 -19

الطقس ودرجات الحرارة غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

وتزداد نسب البحث عن الكلمات التالية: الطقس غدا الثلاثاء طقس غدا الامطار اماكن سقوط الامطار توقعات الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الثلاثاء الطقس غدا في مصر الطقس غدا فى الاسكندرية أمطار رعدية سحب رعدية

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين