اعلان

الطقس غدًا .. تكاثر سحب ركامية رعدية والحرارة تنخفض 6 درجات (بيان)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. حيث تنخفض الحرارة على القاهرة 6 درجات وتسجل العظمى 26 درجة بدلا من 32.

الطقس غدا .. ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى طقس مائل للحرارة نهارا لطيف إلى مائل للبرودة في فترات الليل. مع حدوث شبورة مائية وغيوم جزئي مع توافر فرص ضعيفة لسقوط الأمطار بنسبة حدوث 28%. أما جنوب الوجه البحري يحدث طقس مائل للحرارة مع غيوم جزئي، ولطيف فترات الليل.

الطقس غدا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا أن تتعرض العديد من المناطق الساحلية الغربية لسقوط أمطار متفاوتة الشدة، منها 'سيدي براني - مطروح'، حيث تمتد إلى الضبعة والإسكندرية مع التقدم في الوقت. مع سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري. وذلك خلال ساعات الليل.

الطقس غدا في مصر

النشرة الجوية .. الطقس غدا 2 نوفمبر

نستعرض خلال التقرير التالي آخر تحديث للنشرة الجوية الأربعاء 2 نوفمبر 2022، حيث أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد. لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع بشأن الطقس غدا أن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا.

أحوال الطقس غدا في مصر

تمتد خفيفة الى المناطق الداخلية مع تقدم ساعات النهار، حيث متوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، أما بالنسبة للقاهرة الكبرى فهناك فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%.

كما تتكون الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، فيما يسود غدا طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 26 -19

السواحل الشمالية 24 -18

جنوب سيناء 29 – 22

شمال الصعيد 27 – 16

جنوب الصعيد 30 -19

الطقس غدًا

ترتفع معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة عن: الطقس غدا الأربعاء طقس غدا الامطار اماكن سقوط الامطار توقعات الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء الطقس غدا في مصر الطقس غدا فى الاسكندرية أمطار رعدية سحب رعدية.

الطقس غدا

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف أسباب انخفاض درجات الحرارة