اعلان

حياة شاكيرا الاجتماعية مثيرة للجدل.. قبل تقبيلها لقدم والدها هناك الكثير

شاكيرا
شاكيرا

تصدرت شاكيرا الترند بعد انتشار فيديو لها وهي تقبل قدم والدها، والتي قامت بنشره بنفسها عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام.

وظهرت شاكيرا في الفيديو بينما تقوم ببعض التمارين العلاج الطبيعي، حيث استطاع والدها وقتها تحريك ساقيه بشكل طبيعي، مما أسعدها وقبلتهم من الفرحة، معلقة على الفيديو بأنه الحياة بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين.

شاكيرا شاكيرا مع بيكيه

والد شاكيرا

إليك نبذة عن حياة شاكيرا الاجتماعية والأسرية، حيث لم يكن حياتها الاجتماعية محل اهتمام الكثيرين لأول مرة، بل سبق وتصدرت الترند بسبب طلاقها من جيارد بيكيه لاعب كرة القدم.

عن والد شاكيرا والذي يدعى دون وليام مبارك والذي ولد في نيويورك ويعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية، له أصول لبنانيه، تزوج من نيديا ديل كارمن ريبول تورودو والتي ولدت في كولومبيا، بينما لم تكن شاكيرا ابنته الوحيدة، إلا إنها الوحيدة من والدتها من والدها مبارك.

بينما امتلك والد شاكيرا 8 أطفال من طليقته الأولى، حيث تملك شاكيرا 5 إخوة غير أشقاء (ألبرتو – إيدوارد – مويسيز – طونيو – روبين) وثلاثة أخوات غير شقيقات هم ( آنا – لوسي – باريسيا).

كما لم تكن علاقة شاكيرا مع والدها دون وليمام مبارك محل اهتمام الكثير لأول مرة، حيث ظهرت سابقا صورة لها وهي تقبل وجنته في شهر يونيو الماضي هذا العام، وهذا فور انفصالها عن قلب الدفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيارد بيكيه.

انتشرت صورة شاكيرا مع والدها فور انتشار صورتها في سيارة الإسعاف، مرددين شائعة مرضها بعد انفصالها عن والدها، بينما نفت المغنية الكولومبية الأصل شاكيرا كل ما ورد قائلة أنها تواجدت في سيارة الإسعاف قبل نهاية الأسبوع من انتشار الشائعة نتيجة لتعرض والدها إلى وعكة صحية استدعى أن يتم نقله للعلاج في المستشفى.

وظهرت مع ابيها والذي يغطي وجهه ببعض الضمادات على وجهه بسبب الحادث الذي تعرض له، وظهرت وهي تقبل وجنته في الصورة، وانتشرت الصورة بعد مرور وقت من حقيقة موعدها، وتزامن وقت انتشارها فترة انفصالها، مما دفعها للرد على أنه صورتها في الإسعاف قديمة وقت حادثة والدها وأنه في مرحلة التعافي.

فيديو شاكيرا

حياة شاكيرا الاجتماعية

لم تكن علاقة المغنية الكولومبية والتي من أصول لبنانية شاكيرا بوالدها هي السبب الوحيد لتصدرها الترند وحصولها على الاهتمام من المتابيعن والجمهور والعالم أجمع، حيث كانت علاقتها مع اللاعب بيكيه محل اهتمام الكثيري.

وهذا يرجع إلى انها انفصلت نتيجة لخيانة زوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، وبعدها أصدرت أغنية جديدة لها بعنوان ' Monotonia' والتي تعني باللغة العربية 'الرتابة' وكانت أول أغنية بعد انفصالها، وبسبب غنائها وكلماتها الحزينة أرجعها الجمهور بأنها موجهه لزوجها السبابق بيكيه.

ووسبق اللاعب بيكيه زوجها الأول أنطونيو دي لاروا من عام 2000 حتى 2010 وانفصلا بعد عشر سنوات من علاقتهما، والذي كان محامي أرجنتيني وأبن الرئيس السابق للأرجنتين فرناندو دي لاروا.

المغنية شاكيرا

ولدت المغنية شاكيرا في بارانكيا في شمال كولومبيا، وانتقلت إلى بوغوتا عاصمة كولومبيا في عمر الـ 13 عام من أجل الغناء، حيث أصدرت أول ألبوم لها بعنوان سحر في عمر الـ 14 ثم ألبومها الثاني بعنوان خطر، ثم اتجهت إلى التمثيل، وعادت للغناء عام 1995، لتصدر العديد من الأغاني والتي نتجت عن شهرتها أغانيها في كأس العالم، وأغنيتها الأشهر واكا واكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة