اعلان
اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يتراجع 15 جنيهًا متأثرًا برفع سعر الفائدة الفيدرالي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا، في البورصة العالمية، والتي وصلت لأقل مستوياتها.

ويواصل الملايين من المواطنين البحث عن سعر المعدن الأصفر، والذي يشهد نشاط ملحوظ في كافة المستويات المحلية، والعالمية، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص.

أسعار الذهب اليوم

يحرص الكثير من المواطنين في متابعة سعر جرام الذهب، والذي سجل انخفاض ملحوظ على المستوى المحلي، والعالمي، بعد ساعات من قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة.

وسجلت الأوقية انخفاض كبير في البورصة العالمية، قور الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي أثر سلبيًا على سعر الدولار الأمريكي عالميًا.

أسعار الذهب اليوم الذهب

سعر الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم، انخفاض كبير في الأسواق المحلية، متأثرًا بانهيار الأوقية، والتي وصلت إلى أدنى مستوياته، مسجلًا 1621 دولار أمريكي، حيث توثر الفائدة بشكل مباشر على المعدن الأصفر، فكلما زادت الفائدة تخلى المستثمرين عن الذهب.

وتراجع سعر الجرام اليوم في الصاغة المحلية، بمقدار 15 جنيه مصري، حيث سجل عيار 21 الآن 1185 جنيه مصري، فيما وصل سعر عيار 18 إلى 1015.75 دولار أمريكي.

سعر الذهب الآن

عيار 24

- في البيع 1354.25 جنيه.

- في الشراء 1348.5 جنيه.

عيار 22

- في البيع 1241.5 جنيه.

- في الشراء 1236.25 جنيه.

عيار 21

- في البيع 1185 جنيه.

- في الشراء 1180 جنيه.

عيار 18

- في البيع 1015.75 جنيه.

- في الشراء 1011.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 9480 جنيهًا.

- في الشراء 10455 جنيه.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، من أكثر العبارات البحثية استخدامًا، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب المستثمرين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد نشاط قوي، خلال الساعات الأخيرة.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، أشار إلى أن الفيدرالي سوق يقوم برفع سعر الفائدة بشكل أقل، . ومع ذلك ، يُعتقد أن السياسة النقدية ستشدد أكثر مما كان متصورًا سابقًا وسيبلغ نطاق سعر الفائدة ذروته عند نقطة أعلى من أجل كبح جماح التضخم.

ورفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس للمرة الرابعة على التوالي في اجتماعه أمس ، ليرتفع إلى نطاق 3.75-4.00 بالمئة ، وهو أعلى مستوى منذ 14 عامًا.

سعر الأوقية بعد رفع سعر الفائدة

يتساءل المواطنين، خاصة المستثمرين عن سعر الأوقية، خاصة بعد قرار الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع الفائدة، الأمر الذي أثر مباشرة على سعر الدولار الأمريكي.

وتراجعت الأوقية الآن، لتصل في العقود الفورية إلى 1620 دولار أمريكي، فيما وصل سعر الأوقية، في العقود الآجلة 1622 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram