اعلان

رابط استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل.. اعرف الخطوات

 استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل
استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

نستعرض استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل من خلال خطوات بسيطة، حيث يتسائل عدد كبير من المواطنين يوميا، عن كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي من خلال الهاتف، بالاتصال على رقم معين يُسهل إجراءات الحصول على بطاقة الرقم القومي.

واستخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل هى الخدمة التي وفرتها وزارة الداخلية للمواطنين ضمن عدد من الخدمات الأخرى، والتي تهدف إلى تسهيل الأمر على الأشخاص، بدلا من الزحام وإهدار الوقت.

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل .. يتم عبر عدد من الخطوات مثل القيد العائلي وشهادة الميلاد وغيرها من المستندات التي يتم الحصول عليها عن بُعد، وذلك وفقا لقطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية.

رابط استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

نستعرض خلال السطور التالية، رابط استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل كما يلي:

- رابط استخراج بطاقة الرقم القومى إلكترونيا: https://cso.moi.gov.eg

حيث يُمكن للأشخاص الدخول على الموقع الرسمي الخاص بقطاع السجل المدني، التابع لوزارة الداخلية، تسجيل بيانات مقدم الطلب، اختيار طريقة دفع الرسوم. والضغط على كلمة الموافقة على الشروط والإرشادات الخاصة.

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل "بالموبايل"

يتم استخراج بطاقة الرقم القومي عن طريق الاتصال بالرقم الساخن حيث هناك عدة طرق حددها قطاع الأحوال المدنية 'السجل المدنى' التابع لوزارة الداخلية، والتي تتم من خلال الاتصال برقم الخط الساخن الذي حددته الوزارة، ونستعرض هذه الخطوات كما يلي :

- الاتصال على الرقم الساخن وهو 16582

- اختيار طلب لإصدار بطاقة بدل تالف، أو فاقد.

- تسجيل بيانات صاحب بطاقة الرقم القومى بدقة، وذلك بحسب المستندات والأوراق الرسمية.

- تحديد وسيلة الدفع والعنوان المراد إرسال البطاقة عليه.

- بعد انتهاء المدة المحددة سوف ترسل البطاقة عن طريق البريد للمنزل أو تحديد مكان استلامها.

بطاقة الرقم القومي

بطاقة الرقم القومي بالموبايل

يزداد نسب البحث خلال الساعات الماضية عن الكلمات التالية: بطاقة الرقم القومي استخراج بطاقة الرقم القومي استخراج بطاقة الرقم القومي الكتروني ااستخراج بطاقة الرقم القومي تجديد بطاقة الرقم القومي خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل رابط استخراج بطاقة الرقم القومي

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

WhatsApp
Telegram