اعلان

قصة زواج الفنانة سحر رامي بـ حسين الإمام.. بدايتها إعلان

سحر رامي وحسين الإمام
سحر رامي وحسين الإمام

تصدرت قصة زواج الفنانة سحر رامي بالفنان حسين الإمام اهتمام الكثيرين فور ظهورها في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز المذاع عبر قناة أم بي سي مصر.

صرحت الفنانة سحر رامي بعدة تصريحات من خلال ظهورها الإعلامي، وعن قصة زواجها بزوجها الفنان الراحل حسين الإمام، وعن بداية تعارفهما.

سحر رامي وحسين الإمام سحر رامي

سحر رامي

الفنانة سحر رامي هي ممثلة مصرية ولدت 1967 لتصل هذا العام بعمر الـ 55 عام، تزوجت من الفنان حسين الإمام، لديها أولاد من زوجها هم يوسف وسالم.

بدايتها الفنية بالتحاقها أكاديمية الفنون للدراسة فن الرقص الباليه مع شقيقتها الممثلة علا رامي، ثم قدمت إعلانات تليفزيونية، مما أدى إلى جذب ولفت الأنظار إليها.

كما شاركت في فوازير رمضان مع الفنان سمير غانم، وهي الفوازير الأشهر على الإطلاق 'فطوطة'، كما عملت في أكثر من عمل فني، كان أبرزها (إلأ ابنتي – كابوريا – هوانم جاردن سيتي).

حسين الإمام

الفنان حسين الإمام هو ملحن وموزع وكاتب أغاني وسيناريو وحوار وأيضا ممثل ومقدم برامج بالإضافة إلى أنه مغني، كما شرب الفن من عائلته حيث أن أبيه المخرج حسن الإمام، وأخيه الموسيقار مودي الإمام، وفي النهاية زوجته هي الفنانة سحر رامي.

ولد في 1951 وتوفي في عام 2014 عن عمر يناهز 63 عام، بسبب معاناته من مرض قلبي وعائي، شارك في العديد من الإلام والأعمال كان أبرزها ( السلخانة – المطارد – استاكوزا – كابوريا – أيس كريم في جليم – وأخر الأفلام سمير أبو النيل).

وشارك في مسلسلات بدايتها صاحب الجلالة والحب وأبرزها ( هوانم جاردن سيتي – عاليها واطيها – 6 ميدان التحرير – الكبير أوي – إمبراطورية مين – وآخرها كلام على الورق).

سحر رامي وحسين الإمام سحر رامي وحسين الإمام

قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام

قالت سحر رامي في برنامج 'كلام الناس' على قناة أم بي سي مصر، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وورد في حديثها عن كيف أعجب بها الفنان حسين الإمام، حيث كانت في إعلان العقد والشراشيب المنتشر في وقتها حيث رآها الفنان حسين الإمام مع أبيه، وأثنى على جمالها وأراد أن يتزوجها قائلا: البت دي حلوة أنا عايز اتجوزها.

مضيفه في حوارها أنها في هذه الفترة كانت تقوم بدورها في مسرحية قسمتي مع الأستاذ فؤاد المهندس على مسرح الزمالك، وكان أبناء الفنان فؤاد المهندس أصدقاء للفنان حسين، وعندما اجتمعوا في النادي أتى سيرة الإعلان واعترف حسين الإمام باعجابه بها لهم، فأخبروه بأسمها ودورها في المسريحة.

في اليوم التالي حضروا الكواليس وقامت بالتحية والترحاب لهم ولكنها لم تكن تعرفهم، وحضر الفنان حسين الإمام هو وأبيه وأمه العرض، ثم تزوجا بعد فترة من التعارف واقتربوا من بعضهم بشكل كبير بسبب تشابه طريقة التفكير ولم يرغب أحد بتغيير أحد.

قائله عن زواجها: 'ديما كنت بقوله أنت ضحكت عليا واتجوزتني ومعملتليش شريط وهو من أول يوم عرض عليا الزواج وقالي تتجوزيني وأنا قلتله أنا مفيش في دماغي الجواز دلوقتي وسكتنا وكلامه وهزاره كان جد وكنت بصدق أي كلام يقوله'.

استمر زواج سحر رامي وحسين الإمام لمدة 30 عام، قائلة عن وفاته أنه مشي من 8 سنين، رافضة قول أن حسين الإمام توفى، قائلة إنها حتى مماتها ستكون حرم حسين الإمام وأعلنت رفضها الشديد للزواج مرة أخرى.

تحدثت الفنانة سحر رامي عن وفاة حسين إمام قائله أنه توفى في حضنها، بعد شعوره بالتعب، ثم توفى في خلال 5 دقائق فقط، وهذا بسبب جلطة مفاجئة لن يممكنها إنقاذه إلا بحقنه يتم حقنها في الخلب خلال 10 دقائق، ولم تستطيع أن تلحقه بسبب كونهم على الصحراوي، وكان في حالة انقاذه سيكون لديه مشاكل أخرى أصعب من كونها فراق.

WhatsApp
Telegram