اعلان

حالة الطقس غدا الاثنين في مصر.. سقوط أمطار بنسبة 30%

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا، حيث من المتوقع أن يكون مائل للحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى وجنوب البلاد، وتسود غيوم جزئية على القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية.

ويكون مائل للبرودة خلال فترة الليل، وبشكل عام يشهد الطقس في مصر توترات خلال الأيام الجارية، لذا تؤكد الأرصاد على المواطنين ضرورة توخي الحذر.

الأرصاد الجوية

أحوال الطقس

تكون أحوال الطقس مائلة للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، ومعتدل على السواحل الشرقية نهارا، لطيفا مائلا للبرودة ليلا، وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة، على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

حالة الطقس غدا

تتساقط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى بنسبة 30%، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

أحوال الطقس

نشاط الرياح

تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحرى وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى، وتكون محملة بالرمال على بعض المناطق، بسبب شدتها المتفاوته من مكان إلي أخر.

طقس اليوم

يكون طقس اليوم الأحد مائل للحرارة خلال فترة النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد و جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل بارد في أخره.

الشبورة المائية

تظهر شبورة مائية خلال فترة الصباح، تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم على كافة الأنحاء كالتالي:

- درجة الحرارة على القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة.

- درجة الحرارة على الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة.

- درجة الحرارة على مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.

- درجة الحرارة على سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.

- درجة الحرارة على قنا العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.

- درجة الحرارة على أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً