التظلم على نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك .. (الخطوات والرابط)

مسابقة وظائف مصلحة الجمارك
مسابقة وظائف مصلحة الجمارك

نستعرض خطوات التظلم على نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك والتي يزداد البحث عنها من قِبل الكثير من المواطنين الراغبين في الحصول على وظيفة في مصلحة الجمارك.

مسابقة وظائف مصلحة الجمارك انتشرت خلال الفترة الأخيرة، بعد إعلان مصلحة الجمارك فتح باب التظلمات على نتيجة الإعلان رقم 1 لسنة 2022 بشأن حاجتها للتعاقد مع 1000 من حملة المؤهلات العليا. لذا نستعرض خلال التقرير خطوات ورابط التظلم على نتيجة المسابقة.

التظلم على نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك

أعلنت مصلحة الجمارك عن فتح باب التظلم على نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك وفقا للإعلان رقم 1 لسنة 2021، بشأن حاجة المصلحة للتعاقد مع عدد 1000 من حملة المؤهلات العليا 'بكالوريوس تجارة ' شعبة محاسبة / شعبة جمارك '، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون' للعمل بالمصلحة وفقا للتوزيع الجغرافى المبين بالإعلان.

ويتم التظلم على نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك عبر الموقع الإلكترونى التالي: https://www.customs.gov.eg ولمدة اسبوع واحد فقط اعتبارا من الاحد 6/11/2022، وذلك فقط بالنسبة للمتقدمين الذين قد سبق إعلانهم باجتيازهم لاختبارات التقييم الإلكترونية بنجاح وخاضوا المقابلات الشخصية السابق انعقادها إلا أنهم لم يترشحوا للتعاقد معهم بهذه المرحلة.

وتتيح المصلحة، تقديم التظلم على نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك لإعادة فحص ترتيب المتقدم بالنسبة للمنطقتين الجمركيتين السابق ابداء الرغبة في الالتحاق للعمل بإحداهما عند التسجيل على الموقع الإلكتروني للمسابقة.

وظائف مصلحة الجمارك

مسابقة وظائف مصلحة الجمارك

أعلنت مصلحة الجمارك في وقتِ سابق، عن مسابقة للتوظيف ترعاها المصلحة بشأن حاجتها للتعاقد مع عدد 1000 من حاملي المؤهلات العليا 'بكالوريوس تجارة 'شعبة محاسبة / شعبة جمارك' - ليسانس حقوق - ليسانس شريعة وقانون'. وذلك للعمل بالمصلحة حسب التوزيع الجغرافي المبين بالإعلان والذين سبق وأن اجتازوا اختبارات التقييم الإلكترونية بنسبة 75% على الأقل وخاضوا المقابلات الشخصية.

وتم الإعلان عن نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الجمارك يوم 29 أكتوبر الماضي، بحيث يتم الدخول على الرابط المخصص للنتيجة النهائية. ومن ثم فتح باب التظلم على النتيجة.

شروط مسابقة وظائف مصلحة الجمارك

حددت مصلحة الجمارك خلال فترة التقديم على إعلان التوظيف مجموعة من الشروط ومنها:

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم لائقا طبيا.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عاما ميلاديا في تاريخ هذا الإعلان.

- بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تجارة 'شعبة محاسبة/ شعبة جمارك' بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

- بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلا على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

مسابقة وظائف مصلحة الجمارك

- أن يتم التقدم على مكان عمل واحد فقط أو مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالإعلان .

- أن يتم تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه أو أي موقع أو إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقا لحاجة العمل، وفي حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعتبر رفضا للوظيفة من جانب المتقدم لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً