اعلان

الأبراج بحسب تاريخ ميلادك.. انت من مواليد برج أيه؟

الأبراج
الأبراج

اعرف برجك من شهر ميلادك، حيث يبحث الملايين عن برج شهر ميلادهم، من خلال تاريخ الميلاد، حيث يحدد الأبراج المواليد من خلال تواريخ تبعا لحركة الأبراج والنجوم.

يمكنك الآن معرفة برجك من تاريخ ميلادك، بحسب الترتيب التالي، ومعرفة بعض المعلومات عن كل برج، علما بأن الأبراج من أكثر الكلمات البحثية على جوجل، وذلك حبا للاطلاع وقراءة علم الفلك والمعرفة عن ذاتهم أكثر.

الأبراج الأبراج

الأبراج

عدد الأبراج اثنى عشر برجًا، والتي تسمى حسي شكل النجوم والكواكب التي تشكلت لهذا البرج، حيث يتم توزيعهم على أشهر العام، والتي تصل عددها إلى 12 شهر.

يتميز كل برج عن الآخر بسلوكيات مختلفة عن البرج الآخر، وهذا نتيجة لدراسة تأثير هذه الكواكب على الأبراج وحركتها، وغيرها من صفات المولودين في هذا الوقت.

يتفق الكثير على أنهم يملكون هذه الصفات وآخرين لا يتفق على أنهم بهذه الصفات، حيث يقرأ العديد من صفات الأبراج من أجل المعرفة عن حقيقتهم وحقيقة من حولهم من مواليد الأبراج الأخرى.

حيث معرفة سلوكيات وكيفية التصرف والتفكير، وماذا يحب وماذا يكره، بمجرد معرفة تاريخ مولده، كما تحدد الأبراج من يتوافق معه عاطفيا ومهينا واجتماعيا ومن لا.

الأبراج بتاريخ الميلاد

إليك بالترتيب الأبراج بتاريخ الميلاد لتتعرف عن كل برج وتاريخ ميلاده من بداية حتى نهاية مواليد هذا البرج:

مواليد برج الحمل من 21-3 حتى 19-4

مواليد برج الثور من 20-4 حتى 20-5

مواليد برج الجوزاء من 21-5 حتى 20-6

مواليد برج السرطان من 21-6 حتى 22-7

مواليد برج الاسد من 23-7 حتى 22-8

مواليد برج العذراء من 23-8 حتى 22-9

مواليد برج الميزان من 23-9 حتى 23-10

مواليد برج العقرب من 24-10 حتى 21-11

مواليد برج القوس من 22-11 حتى 21-12

مواليد برج الجدي من 22-12 حتى 19-1

مواليد برج الدلو من 20-1 حتى 18-2

مواليد برج الحوت من 19-2 حتى 20-3

الأبراج الأبراج اليومية

الأبراج اليومية

يبحث الملايين يوميا عن الأبراج اليومية وحظك اليوم وهذا بناء على البرج الذي ينتمي إليه تاريخ ميلاده، حيث من تقسيمات الشمس أو دائرة البروج تمكنه من التعرف على بعض الخطوط والحظوظ في المستقبل.

ولكل برج له قصة ترجع لتسمية هذا البرج، والتي ترجع إلى الأساطير والشخصيات الأسطورية، كما يرجع الأبراج إلى الطبيعة حيث العناصر الماء والهواء والأرض والنار، والتي يعتمد عليها المنجمون لتحديد شخصية مواليد هذا البرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي