اعلان

الطقس غدًا .. فرص أمطار على شرق القاهرة وغيوم جزئي يحجب الرؤية أحيانًا

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نستعرض تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية, بشأن الطقس غدًا, حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، مائل للحرارة على شمال الصعيد حار هلى جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

كما توقعت الهيئة في بيانها منذ قليل، أن يسود غدا طقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ومن المتوقع غدا سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ومدن القناه قد تمتد خفيفة إلى مناطق من شرق القاهرة. مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على محافظة مطروح .

حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا

توقع خُبراء الأرصاد الجوية، أن تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري جو معتدل الحرارة نهارا، وسط شيورة مائية وغيوم نصفي مع وجود فرص تساقط أمطار على مناطق من شرق القاهرة بنسبة حدوث 20%.

أما السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تشهد طقس معتدل الحرارة مع توافر فرص سقوط أمطار بنسبة حدوث '30 إلى 40%'، أما فترات الليل تشهد طقس مائل البرودة. كما تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الطقس في مصر

نستعرض خلال التقرير حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 14 نوفمبر 2022 إلى السبت 19 نوفمبر 2022 .. كما يلي:

طقس غدًا الإثنين 14 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من محافظة مطروح على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

طقس الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وجنوب محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 16 نوفمبر 2022

يشهد الأربعاء سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال تاوجه البحري تمتد خفيفة على جنوب محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة. فيما تنشط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

طقس الخميس 17 نوفمبر 2022

توقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 18 نوفمبر والسبت 19 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال السطور التالية، تطورات درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الإثنين على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنحاء الجمهورية كما يلي:

القاهرة 24 : 17

العاصمة الإدارية 25 : 17

الإسكندرية 24 : 17

6 أكتوبر 25 : 17

بنها 25 : 18

دمنهور 24 : 16

كفر الشيخ 24 : 17

المنصورة 24 : 17

دمياط 24 : 18

بورسعيد 24 : 18

الاسماعيلية 26 : 15

السويس 25 : 15

الزقازيق 25 : 17

طنطا 24 : 16

الطقس غدًا

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يمكن متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram