اعلان

حالة الطقس في مصر.. ارتفاع الحرارة خلال فترة النهار وبرودة شديدة ليلا

أحوال الطقس
أحوال الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا السبت، حيث يتوقع الخبراء أن يسود ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة.

و يسود طقس مائل للحرارة نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس

حالة الطقس

بينما يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل البرودة خلال فترة الليل على كافة أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية صباحا على الطرق.

نشاط الرياح

تنشط الرياح بشكل متقطع، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية، وهو ما يتسبب في وجود شبورة جوية، يصعب معها القيادة خلال فترة الظهيرة.

الأرصاد الجوية

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة غدا كالتالي:

- القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة.

- الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة.

- مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة.

- سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.

- قنا العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة.

- أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.

حالة الطقس في مصر

يسود حالة الطقس في مصر اليوم أجواء خريفية، ويكون معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

بينما يكون الجو مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وكذلك مائل للبرودة خلال فترات الليل، مع وجود غيوم جزئية وشبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، و أتربة عالقة.

درجات الحرارة

حالة البحرين

يشهد البحر المتوسط طقس معتدل، وارتفاع يتراوح في الأمواج بين 1.25 لـ 1.75 متر، واتجاه رياح جنوبية غربية، و يكون البحر الأحمر خفيف إلى معتدل بارتفاع يتراوح بين 1 لـ 1.5 متر، واتجاه رياح شمالية غربية.

طقس السواحل

بينما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس غائم جزئيا، و نشاط للرياح غربًا تكون مثيرة للرمال والأتربة، فيما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، غيومًا جزئية وشبورة مائية في الصباح الباكر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأييد حكم الإعدام لشقيقين وآخر متهمين بقتل مقاول بأسيوط