اعلان

الطقس غدًا .. سطوع قوي للشمس على هذه المناطق وانعدام فرص الأمطار (بالدرجات)

الطقس غدًا -36
الطقس غدًا -36

نرصد آخر تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث طقس خريفي مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد. معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية. حار على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حول الطقس غدًا .. ما يلي :

- تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للحرارة مع تكون شبورة مائية وسط غيوم جزئي في فترات النهار، لتتدرج الأجواء إلى باردة خلال فترات الليل.

- أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية، تشهد طقس مائل للحرارة نهارا ومعتدل ببعض المناطق مع تكون الشبورة لتعتدل الأجواء خلال فترات الليل.

- فيما يشهد شمال وجنوب الصعيد أجواء حارة ومائلة للحرارة مع سطوع الشمس. وأجواء مائلة للبرودة ليلا.

حالة الطقس في مصر

الطقس في 7 أيام

نستعرض تطورات حالة الطقس المتوقعة من الأحد 20 نوفمبر 2022 إلى الجمعة 25 نوفمبر 2022.. كما يلي :

طقس غدًا الأحد 20 نوفمبر والإثنين 21 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 23 نوفمبر والخميس 24 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة. وتكون أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 25 نوفمبر 2022

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى. والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

درجات الحرارة غدًا

القاهرة 27 : 17

العاصمة الإدارية 27 : 17

الإسكندرية 27 : 18

6 أكتوبر 26 : 16

بنها 26 : 17

دمنهور 26 : 16

كفر الشيخ 26 : 16

المنصورة 27 : 17

دمياط 25 : 16

بورسعيد 25 : 16

الاسماعيلية 25 : 17

السويس 27 : 15

الزقازيق 27 : 16

طنطا 27 : 16

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي