اعلان

استمارة الشهادة الإعدادية 2022.. رابط وخطوات التسجيل والأوراق اللازمة

استمارة الشهادة الإعدادية 2022
استمارة الشهادة الإعدادية 2022

تتصدر استمارة الشهادة الإعدادية 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص قطاع عريض من الطلاب، والطالبات، على تسجيل الاستمارة الإلكترونية، لدخول امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وترتفع مؤشرات البحث عن استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022، وذلك بعد أن فعلت وزارة التربية والتعليم الفني، الرابط المباشر الخاصة بتسجيل بيانات استمارة الشهادة الإعدادية، ليتمكنوا من خوض امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، رابط تسجيل استمارة الإعدادية 2022، والأوراق اللازمة لذلك، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

استمارة الشهادة الإعدادية 2022

ترتفع مؤشرات البحث، استمارة الشهادة الإعدادية 2022، إذ يحرص الكثير من الأشخاص، على ملء البيانات اللازمة، حتى يتمكنوا من خوض امتحانات الصف الثالث الإعدادي، خاصة مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويحرص قطاع عريض من المواطنين، على تسجيل بيانات الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي 2022، ما يجعلهم يحرصوا على التعرف على كيفية ملء بيانات الاستمارة، ورابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص بذلك الغرض.

استمارة الشهادة الإعدادية 2022استمارة الشهادة الإعدادية 2022

رابط استمارة الشهادة الإعدادية 2022

يعد رابط استمارة الشهادة الإعدادية 2022، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، إذ يحرص الملايين من الأشخاص، على ملء بيانات استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 -2023.

ويتمكن الطلاب، والطالبات، من تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاصة بذلك الغرض، من خلال هذا الرابـــط.

خطوات تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022- 2023

- أولًا: يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص بـ تسجيل الشهادة الإعدادية 2022، من هنــا.

- ثانيًا: يقوم الطالب بإدخال البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، في حالة وجوده، بينما في حالة عدم توافره يتمكن الطلاب الحصول عليه، عن طريق الضغط على إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي، وكود الطالب.

- ثالثًا: سوف تظهر على الشاشة الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2022، يتطلب ملء كافة البيانات المطلوبة، والتي تتضمن العنوان، رقم الهاتف، تحميل صورة شخصية للطالب.

- رابعًا: يتطلب من الطلاب مراجعة البيانات التي قاموا بإدخالها بدقة، والضغط على تسجيل.

الأوراق المطلوبة لـ تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

- إخضار عدد 3 صور شخصية للطالب، مقاس 4*6، بخلفية بيضاء، على أن يٌطبع عليها اسم الطالب بالكمبيوتر.

- يجب إرفاق أصل رسوم المصروفات الدراسية، والذي يُقدر بـ 205 جنيه مصري، بجانب صورتين من الإيصال.

- يتطلب إرفاق أصل رسوم الامتحانات، والذي يبلغ قيمته 158 جنيه مصري، في البريد، بجانب صورتين منه.

- طابع دعم وتمويل المشروعات من فئة الـ 10 جنيه.

- يتم طباعة استمارة الصف الثالث الإعدادي من الموقع الإلكتروني.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023

تزداد نسب البحث عن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في التعرف على موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول، حتى يتمكنوا من الاستعداد اللازم لخوض الاختبارات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، والذي من المقرر أن تنطلق يوم الأحد، الموافق، 14 يناير 2022، وجاء ذلك ضمن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري 2022-2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا