اعلان

حقيقة تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر أثناء فعاليات كأس العالم 2022

الداعية ذاكر نايك
الداعية ذاكر نايك

يتصدر الداعية ذاكر نايك، محرك البحث العالمي 'جوجل'، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، ذلك بعد انتشار فيديو للداعية العالمي، يشير إلى وجوده في قطر، مع انطلاق كأس العالم 2022.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للداعية الإسلامي ذاكر نايك، أثناء وجود في قطر، في وقت إقامة فعاليات المونديال، ولتزداد تساؤلات المواطنين، عن حقيقة وجود الدعية الهندي بقطر.

ويوضح ' أهل مصر'، الحقيقة الكاملة لـ وجود الدكتور ذاكر نايك في قطر، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر

تكثر تساؤلات الملايين من المواطنين، عن حقيقة تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر، أثناء انطلاق كأس العالم 2022، في نسخته الثانية والعشرون، خاصة مع تداولات الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح استقباله لحظة وصوله قطر.

يشهد الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، ظهور الدكتور ذاكر نايك، لحظة وصول الداعية الإسلامي الهندي قطر، ويسير بجوار أفراد الأمن، وذلك مع انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 بقطر.

الداعية ذاكر نايكحقيقة تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر

جدل حول وجود الداعية ذاكر نايك في قطر

يثير تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر، الكثير من الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ ينقسم رواد التواصل الاجتماعي، حول مؤيد ومعارض، لتواجد الداعية الإسلامي في قطر أثناء فعاليات كأس العالم 2022، لإلقاء محاضرات دينية.

وفي إطار متصل، كتب مقدم البرامج على قنوات الكأس الرياضية، فيصل الهاجري، عبر صفحته الرسمية، عبر موقع التدوينات القصيرة ' تويتر'، الداعيه الشيخ ذاكر نايك يتواجد في قطر خلال فترة كأس العالم وسيقدم العديد من المحاضرات الدينية طوال مونديال قطر.

الداعية الإسلامي ذاكر نايك

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور ذاكر نايك، داعية إسلامي هندي، من مواليد 18 أكتوبر 1965، وهو مؤسس ورئيس مؤسسة البحوث الإسلامية، كما تخرج من كلية الطب في جامعة مومباي، وعمل كطبيب جراح، ليترك المهنة ليتفرغ لدراسة الدين الإسلامي، وعلم مقارنة الأديان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً