اعلان

استخراج جواز سفر للطفل قبل نهاية العام.. في 8 خطوات

 استخراج جواز سفر للطفل
استخراج جواز سفر للطفل

يهتم الكثير من الآباء بالبحث عن استخراج جواز سفر للطفل صالح لجميع الدول، وما الإجراءات التي يجب اتباعها لعمل جواز سفر للطفل 2022، لذا نستعرض خلال التقرير التالي الخطوات التي يجب اتباعها تفصيليا لإنجاز المهمة.

وترتفع معدلات البحث قبل نهاية العام الجاري، عن الكثير من الكلمات البحثية التي تُقدم خدمات للمواطنين، ومنها استخراج جواز سفر للطفل، وذلك عبر موقع البحث العالمي (جوجل)، وذلك لمعرفة ما هي الأوراق المطلوبة والخطوات، وإنجاز الخدمة في وقتِ سريع، تسهيلا على الأشخاص دون تضييع الوقت.

استخراج جواز سفر للطفل

يُقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن خطوات استخراج جواز سفر للطفل الأوراق المطلوبة قبل نهاية العام 2022، حسب المعلن من مصلحة الجوازات.. كما يلي:

وحسب لائحة مصلحة الجوازات والهجرة، يبحث الأشخاص عن خطوات استخراج جواز سفر للأطفال، ليحق للطفل استخراج جواز سفر بعد استخراج شهادة الميلاد. وإليكم الأوراق والمستندات المطلوبة لاستخراج جواز السفر للأطفال.

- يقوم ولي الأمر بتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي للأب ويشترط أن تكون سارية.

- يقدم ولي الأمر استمارة جواز سفر نموذج رقم 29 جوازات وهي استمارة مجانية.

- يقدم ولي الأمر أصل وصورة شهادة مواليد الطفل مميكنة.

جواز سفر للطفل

- يقدم ولي الأمر صور شخصية مقاس 4 في 6 للطفل خلفية بيضاء ويشترط أن تكون حديثة.

- يقوم ولي الأمر بكتابة إقرار يفيد بوجود ابنه الرضيع داخل مصر.

يتسلم ولي الأمر جواز سفر الابن بعد 48 ساعة.

- يكون جواز السفر صالح لمدة 7 سنوات.. من تاريخ الإصدار.

- أن يكون جواز السفر صالح لسفر الطفل إلى جميع دول العالم.

جواز السفر

صلاحية جواز سفر الطفل

أثناء استخراج جواز سفر للطفل، يراعي ولي الأمر أن يكون هذا الجواز صالح للسفر في جميع الدول ما لم يُذكر خلاف ذلك أو بعضها، كما يكون جواز السفر يكون صالح لمدة 7 سنوات من تاريخ الاصدار. ويقوم الأب بعد التأكد من ضبط كافة الإجراءات بتسليم الاستمارة وايصال السداد والأوراق المطلوبة إلى الموظف المختص ليصدق الموظف على تمام سير كافة الخطوات. ويسلم ولي الأمر كعب الاستمارة.

وتزداد نسب البحث خلال الأيام الماضية، عن كيفية استخراج جواز سفر للأشخاص ومنهم الأطفال، بحيث يتمكنوا من السفر إلى جميع دول العالم إذا تمكنوا من عمل باسبوور يمكنهم من ذلك.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. حيث يمكنك متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram