اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 21.. مواجهة ساخنة بين رمزي وطارق

مسلسل إيجار قديم الحلقة 21
مسلسل إيجار قديم الحلقة 21

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 21، حيث يرغب قطاع عريض من الأشخاص، في متابعة تطورات الأحداث، والتي تحمل العديد من المفاجآت الهامة.

ويعد مسلسل ايجار قديم، محل اهتمام قطاع عريض من عشاق الدراما في مصر، والوطن العربي، حيث يحظى العمل الدرامي، بإعجاب الكثير من المشاهدين، منذ انطلاق أولى حلقاته.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات ON الفضائية الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعو.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 21

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم، في إطار درامي كوميدي، حول العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع المصري، ويعرضها من خلال قصص سكان عمارة تعمل بنظام الإيجار القديم.

وتحمل أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 21، تصاعد قوي في الأحداث، ومواجهة قوية بين رمزي، والذي يجسد دوره الفنان شريف منير، وطارق الذي يلعب دوره الفنان محمد الشرنوبي، وذلك بعدما جمعتهم الصدفة، في محل عمل الأخير.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 21، من أكثر العبارات المستهدفة للبحث خلال الساعات الأخيرة، إذ يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة أحداث العمل الدرامي الذي جذب أنظار الكثير من الأشخاص.

- مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 21، على شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، و على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد مسلسل ايجار قديم، على شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 21مسلسل إيجار قديم الحلقة 21

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، بطولة باقة مميزة من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر