اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 14.. اشتعال الخلافات بين رمزي وطارق

مسلسل إيجار قديم الحلقة 14
مسلسل إيجار قديم الحلقة 14

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 14، حيث يتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك لرغبة قطاع عريض من المتابعين، في مشاهدة حلقات العمل باستمرار.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل ايجار قديم، بشكل كبير، مشيدين بأداء الفنانين، والقضايا الهامة التي يناقشها العمل الدرامي.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات ON الفضائية، الناقلة لها، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 14

يزداد البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 14، حيث يرغب قطاع عريض من المتابعين، في مشاهدة أحداثه، والتي تشهد تصاعد قوي، ما يجعله موضع اهتمام الكثير من الأشخاص، في مصر، والوطن العربي.

وتحمل أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ايجار قديم، محاولات أصدقاء طارق، وجيرانه، مساعدته لتخطي الصدمة الكبيرة التي تعرض لها طارق بوفاة والده، وعلى صعيد آخر يحاول رمزي، إخراج طارق من الشقة، ليشتعل الخلاف بينهم.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 14مسلسل إيجار قديم الحلقة 14

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

تعد مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، من أكثر العبارات البحثية المستهدفة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل، الذي حقق نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاق أولى حلقاته.

- يعرض مسلسل ايجار قديم، على شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 14، على قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لـ مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

يشارك في بطولة مسلسل ايجار قديم، باقة من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي