اعلان

الطقس غدًا .. أمطار رعدية بنسبة 50% على هذه المناطق (درجات الحرارة)

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد آخر تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل الحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة إلى أنه اعتبارا من الخميس 24 نوفمبر يحدث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (2-3) درجة مئوية، ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل الحرارة على جنوب البلاد.

الطقس غدًا وخلال الساعات المقبلة

نرصد تطورات حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 23 نوفمبر 2022 إلى الإثنين 28 نوفمبر 2022.. كما يلي:

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تكون شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. حدوث أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة. سقوط أمطار متوسطة مساءً تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50% على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر 'حلايب وشلاتين' على فترات.

فيما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حول الطقس غدًا .. ما يلي :

- القاهرة الكبرى والوجه البحري تشهدا طقس مائل للحرارة مع تكون شبورة مائية وسط غيوم جزئي في فترات النهار، لتتدرج الأجواء إلى باردة خلال فترات الليل.

- السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية، تشهد طقس مائل للحرارة نهارا ومعتدل ببعض المناطق مع تكون الشبورة لتعتدل الأجواء خلال فترات الليل.

- شمال وجنوب الصعيد يشهد أجواء حارة ومائلة للحرارة مع سطوع الشمس. وأجواء مائلة للبرودة ليلا.

حالة الطقس في مصر

جدول حالة الطقس حتى الأحد المقبل

نستعرض خلال التقرير التالي، تطورات حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 23 نوفمبر 2022 إلى الأحد 27 نوفمبر 2022.. كما يلي

الطقس غدا الأربعاء 23 نوفمبر 2022

من المتوقع أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من جنوب البحر الأحمر على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على بعض من السواحل الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات. وحدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الخميس 24 نوفمبر 2022

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب البحر الأحمر على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة. مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح (40:50 كم/س) وارتفاع الموج إلى 3 أمطار,

طقس الجمعة 25 نوفمبر 2022

سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات. سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمالووسط سيناء على فترات. فينا تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات.

طقس السبت 26 نوفمبر 2022

سقوط أمطار خفيفة تصل إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط الرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات.

طقس الأحد 27 والإثنين 28 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس

درجات الحرارة

القاهرة 25 : 17

العاصمة الإدارية 25 : 16

الإسكندرية 24 : 16

6 أكتوبر 24 : 15

بنها 24 : 16

دمنهور 24 : 16

كفر الشيخ 25 : 17

المنصورة 25 : 17

دمياط 24 : 15

بورسعيد 25 : 17

الاسماعيلية 26 : 16

السويس 25 : 16

الزقازيق 26 : 17

طنطا 24 : 16

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

حالة الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر