اعلان

طقس يوم 27 نوفمبر.. الأرصاد: تنفي التقلبات الجوية ما عدا الرياح على هذه المنطقة

طقس يوم 27 نوفمبر
طقس يوم 27 نوفمبر

أثار طقس يوم 27 نوفمبر 2022 القلق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك العديد من المنشورات حول تعرض البلاد لحالة من الطقس الغير مستقر، متسائلين عن ماذا سيحدث في يوم الأحد 27 نوفمبر؟.

كما تلقت الصفحة الرسمية لـ هيئة الأرصاد الجوية الكثير من التساؤلات حول طقس يوم 27 نوفمبر وعن الأحداث الجوية المتوقعة يوم الأحد المقبل، مصرحة عن صعوبة توقع الأحداث الجوية بدقة بسبب بعد الفترة الزمنية.

طقس يوم 27 نوفمبر طقس يوم 27 نوفمبر

طقس يوم 27 نوفمبر

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر، بأنه حصلت على الكثير من التساؤلات حول طقس يوم 27 نوفمبر والذي يوافق يوم الأحد المقبل.

طقس يوم 27 نوفمبر هيئة الأرصاد الجوية

موضحة أنه من الصعب توقع بالتقلبات الجوية في طقس يوم الأحد 27 نوفمبر، وهذا يرجع غلى بعد الفترة الزمنية، مضيفة أننا مازلنا في فصل الخريف والذي يتميز بالتقلبات الجوية الحادة والسريعة، وذلك في النماذج العددية وكذلك في خرائط الطقس.

مضيفة أنه في حالة اقتراب الفترة الزمنية وثبوت صحة التنبؤات المتتادولة، سيتم التنويه عن حالة الطقس يوم 27 نوفمبر، عند ثبوت خطورتها من عدم ذلك، وهذا قبل يوم الأحد 27 نوفمبر بوقت كافٍ، ولا داعي إلى القلق.

طقس الأحد 27 نوفمبر

أشار مدير إدارة التنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين، على تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول التقلبات الشديدة المتوقعة في طقس يوم 27 نوفمبر الحالي، وحدوث منخفض جوي ونشاط مداري ونشاط للبحر الأحمر مما يؤثر على مدن مثل القاهرة الكبرى، والقناة، وسيناء، وشمال الصعيد.

طقس يوم 27 نوفمبر طقس يوم 27 نوفمبر

طقس يوم 27 نوفمبر طقس يوم 27 نوفمبر

كما تردد الكثير حول احتمالية كبيرة لهطول الأمطار القوية والعواصف الرعدية على منطقة جنوب ووسط الصعيد، والبحر الاحمر وسيناء ومدن القناة، مع تواجد شبورة مائية وحركة رياح، مما أثار الرعب في الكثيرين من تجمع كافة هذه الظواهر الجوية في يوم مما يجعل من الخطير الخروج والتنقل في ظل هذه التقلبات.

وعلق شاهين على ما تردد عن طقس الأحد 27 نوفمبر بأن هذه التنبؤات مغلوطة وليست صحيحة، وأن هيئة الأرصاد الجوية تنوه بشكل يومي عن خرائط الطقس الغير مستقر بسبب تقلبات فصل الخريف الطبيعية، وسيتم الإعلان عن طقس يوم 27 نوفمبر في الأيام القادمة.

درجات الحرارة الأحد 27 نوفمبر

ورد عن هيئة الأرصاد الجوية المصرية بيان بدرجات الحرارة وحالة الطقس حتى يوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022، وهو ما نشرته في بيانها عن حالة الطقس، في منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك أمس.

إليك درجات الحرارة يوم الأحد 27 نوفمبر القادم على أهم مناطق الوجه البحري والقبلي في جمهورية مصر العربية كما هو موضح في السطور التالية:

طقس يوم 27 نوفمبر طقس يوم 27 نوفمبر

درجات الحرارة الأحد 27 نوفمبر

القاهرة الكبرى والوجه البحري

العظمى 22 درجة.

الصغرى 15 درجة.

السواحل الشمالية

العظمى 21 درجة.

الصغرى 14 درجة.

جنوب سيناء

العظمى 26 درجة.

الصغرى 17 درجة.

شمال الصعيد

العظمى 23 درجة.

الصغرى 11 درجة.

جنوب الصعيد

العظمى 26 درجة.

الصغرى 14 درجة.

طقس يوم 27 نوفمبر بيان هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس يوم الأحد 27 نوفمبر

بينما ورد في بيان حالة الطقس الأحد 27 نوفمبر لـ هيئة الأرصاد الجوية، أنه يوجد نشاط للرياح أحيانا، وذلك على مناطق جنوب سيناء وعلى فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب