اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 22.. طارق يتهم رمزي بسرقة منزله

أهل مصر
مسلسل إيجار قديم الحلقة 22
مسلسل إيجار قديم الحلقة 22

مسلسل إيجار قديم الحلقة 22, تتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص متابعو العمل الدرامي المميز، على متابعة أحداثه باستمرار، منذ انطلاق أولى حلقاته، على قناة on الفضائية.

ويحرص قطاع عريض من الأشخاص، على مشاهدة أحداث الحلقة الثانية والعشرون، من مسلسل ايجار قديم، متفاعلين مع أحداثه عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بقصة المسلسل.

وخلال السطور التالية، ينشر " أهل مصر"، مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 22، وتردد قناة on الفضائية، الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 22

تدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار درامي اجتماعي مميز، يثير إعجاب الملايين من الجماهير في مصر، والوطن العربي، حيث يناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، من خلال حكايات سكان عمارة تعمل بنظام الإيجار القديم.

وتشهد أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 22، تصاعد قوي في الأحداث، إذ يتعرض منزل طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي للسرقة، ليوجه اتهاماته لرمزي، الذي يلعب دوره في شريف منير، قبل أن يكتشف الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

نوضح مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، حيث تعد من أكثر المواضيع التي تثير فضول قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، الراغبين في متابعة أحداثها باستمرار.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 22، عبر شاشة قناة أون on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، ويعاد للمره الأولى في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل ايجار قديم، عبر شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 22مسلسل إيجار قديم الحلقة 22

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، من بطولة العديد من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

إقرأ أيضاً