اعلان

الفنانة عبلة كامل.. زوجها السابق يكشف إمكانية عودتها للفن ويصرح لأول مره عن جنسيات أزواج بناتهما

أهل مصر
الفنانة عبلة كامل وزوجها السابق أحمد كمال
الفنانة عبلة كامل وزوجها السابق أحمد كمال

عبلة كامل، تصدر اسم الفنانة القديرة، محرك البحث العالمي "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من تصريحات زوجها السابق، الفنان أحمد كمال التليفزيونية، والتي حظت باهتمام واسع من قبل عشاقها.

وصرح الفنان أحمد كمال، الزوج السابق لـ الفنانة عبلة كامل، ووالد بناتها، عن أسباب اعتزال الفنانة الكبيرة، وما يدفعها للعودة، وأزواج بناتهم الأجانب، خلال لقائه في برنامج "الستات"، المذاع عبر فضائية النهار.

ويوضح "أهل مصر"، خلال السطور التالية، أهم المحطات في حياته الفنانة المعتزلة عبلة كامل، وأبرز التصريحات التي أعلنها زوجها السابق، والتي تعد محل اهتمام عشاق الفنانة في مصر، والوطن العربي.

الفنانة عبلة كامل وأسباب اعتزالها التمثيل

حل الفنان أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة القديرة عبلة كامل، ضيفًا في برنامج "الستات"، والذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، على شاشة قناة النهار، أمس، الأربعاء.

وكشف الفنان أحمد كامل، خلال لقائه، عن أسباب اعتزال عبلة كامل للتمثيل، حيث قال أن الفنان يمكن أن dعتزل الفن، بسبب اكتفائه بما قدمه، أو اعتراضه على أوضاع الوسط نفسه، أو أمور مختلفة أخرى.

واستطرد "بالنسبة لـ عبلة، فالأمر أن هذه الحياة، والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة ترجع تاني هتشتغل".

بنات عبلة كامل

بنات عبلة كامل، أصبحوا موضع اهتمام قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات والدهما الفنان أحمد كمال بشأنها، خلال لقائه التليفزيون، أمس، الأربعاء.

وقال الفنان أحمد كمال، أن أبنتيه من الفنانة عبلة كامل، تزوجوا من أجانب، موضحًا أن الزيجتين تموا دون حفل زفاف، وأضاف قائلًا " أنا وعبلة لم نتدخل في زواج البنات، هما اللي اختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي".

الفنانة عبلة كامل الفنانة عبلة كامل وابنتيها

الفنان عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل، جذبت أنظار، وقلوب الملايين من الجماهير في مصر، والوطن العربي، من خلال أدورها المميزة، وأدائها المنفرد، والمميز، سواء في السينما، أو التليفزيون، ما جعل الملايين من المواطنين، يحرصوا على متابعة أخبارها باستمرار.

وتٌجدر الإشارة إلى أن عبلة كامل، من مواليد 17 سبتمبر 1960، من مواليد محافظة البحرية، تخرجت من كلية الآداب قسم المكتبات، ودخلت الفن عن طريق مسرح الطليعة.

وتزوجت الفنانة لأول مره من الفنان أحمد كامل، ورزقت منه بأبنتين توم هن زينب، وفاطمة، لينفصلوا لاحقًا، فيما تزوجت للمره الثانية، من الفنان الراحل محمود الجندي، ولكن الزيجة لم تستمر وتم انفصالهما بعد أقل من عامين.

إقرأ أيضاً