اعلان

صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 | جدول الصرف الرسمي للموظفين بالحد الأدنى لـ الأجور "بدأ اليوم"

أهل مصر
صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022
صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

مرتبات شهر نوفمبر 2022, تتصدر قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يرغب الكثير من الكثير من الموظفين، في الجهات الحكومية، والوزارات والهيئات في الدولة، في التعرف على موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر بالزيادة الأخيرة.

وبدأت وزارة المالية اليوم، بـ صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، والتي تتضمن علاوة استثنائية، تبلغ فدرها 300 جنيه مصري، يتم صرفها ابتدءًا من الشهر الجاري للموظفين، والعاملين في قطاعات، وهيئات الدولة.

ويوضح "أهل مصر"، جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 في كافة الوزارات، والهيئات الحكومية، وجدول الجد الأدنى للأجور بعد الزيادة الأخيرة، في إطار خدماتنا اليومية التي نقدمها للقراء، على مدار الساعة.

صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 بالزيادة الأخيرة

يعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022, للموظفين في كافة الهيئات، والوزارات، والجهات الإدارية، موضع اهتمام قطاع عريض من المواطنين، الذين يحرصوا على قبض مرتباتهم، والتي تتضمن العلاوة الاستثنائية.

وأعلن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور، على أن يتم صرف علاوة للموظفين، والعاملين في أجهزة الدولة، وكافة الهيئات العامة الحكومية، على أن يتم تطبيقها ضمن مرتبات شهر نوفمبر 2022.

صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، من أكثر العبارات التي يتم البحث عنها، عبر محركات البحث العالمية، وأشهرها "جوجل"، إذ يحرص الكثير من العاملين في جهات الدولة المختلفة، في التعرف على توقيت صرف مرتباته، وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة المالية.

وبدأت وزارة المالية اليوم، في صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، للعاملين بنحو 33 هيئة، ووزارة، على أن يستمر صرف المرتبات لمدة 5 أيام، في إطار حرص الحكومة على منع حدوث التكدس، والازدحام.

جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022

تصرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، اليوم، الخميس، في الوزارات والهيئات على وفقًا للجدول التالي:

- وزرات " الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة"

- مديريات " الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، وتصرف مرتبات شهر نوفمبر ملديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل".

يوم الأحد 27 نوفمبر 2022

يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الأحد الموافق، 27 نوفمبر 2022، في الهيئات، الوزرات، ونوضح خلال السطور التالية، جدول صرف المرتبات في هذا اليوم:

- الوزارات: وزارة التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، وتصرف مرتبات شهر نوفمبر لوزارة الشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات والمصالح والهيئات العامة والاقتصادية.

- المديريات: التربية والتعليم، دواوين عموم المحافظات، مديريات الزراعة، مديريات التنظيم والإدارة، مديريات الشباب والرياضة، مديريات الطب البيطري.

- الهيئات الحكومية: هيئة قضايا الدولة، معهد الخدمات المالية، رئاسة مجلس الوزراء، القضاء والنيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات، الجامعات، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، دواوين عموم المحافظات، مجلس الدولة، الهيئة العامة للرقابة المالية، رئاسة الجمهورية، هيئة الرقابة الإدارية.

صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر

يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين في المصالح والهيئات الحكومية الأخرى، في الأيام التالية:

- يوم الإثنين 28 نوفمبر 2022.

- يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022.

- يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

جدول الحد الأدنى لـ الأجور بعد تطبيق الزيادة الأخيرة

- الجد الأدنى لمرتب الدرجة الوظيفية الممتازة إلى 9 آلاف جنيه.

- الحد الأدنى لأجر الدرجة الوظيفية العالية يصل إلى 6600 جنيه.

- الحد الأدنى لأجر درجة مدير عام يصل إلى 5400 جنيه.

- الحد الأدنى للدرجة الأولى يصل إلى 4800 جنيه.

- الحد الأدنى لأجر الدرجة الثانية يصل إلى 4200 جنيه.

- الحد الأدنى لأجر الدرجة الثالثة يصل إلى 3720 جنيها.

- الحد الأدنى لأجر الدرجة الرابعة يصل إلى 3480 جنيها.

- الحد الأدنى لأجر الدرجة الخامسة يصل إلى 3240 جنيها.

- الحد الأدنى لأجر الدرجة السادسة يصل إلى 3000 جنيه.

إقرأ أيضاً