اعلان

أسعار الذهب اليوم | ارتفاع كبير في الأسواق المحلية وعيار 21 يقفز مجددًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم، تواصل ارتفاعها في الأسواق المحلية، بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، والتغييرات الاقتصادية العالمية.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 26 نوفمبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، إذ يحرص الكثير من الأشخاص على متابعة تطورات المعدن الأصفر، الذي يعد من أهم المعادن في العالم.

أسعار الذهب

ترتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات حركة المعدن الأصفر، الأمر الذي يثير فضول الكثير من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة.

ويتابع مئات الآلاف من الأشخاص، حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل القفزات المتتالية التي يتعرض لها، متأثرًا بحركة الدولار الأمريكي.

ويترقب الملايين من المستثمرين نتائج تماع المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، خاصة مع توقعات بقيامه برفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، الأمر الذي يؤثر مباشرة على حركة المعدن الأصفر، خلال الفترة الأخيرة.

وارتفع سعر جرام الذهب اليوم في الأسواق المحلية، إذ سجل عيار 21 صعود بمقدار 5 جنيهات مسجلًا 1440 جنيه مصري، بعدما بدأ تداولات اليوم 1435 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر عيار 24

- في البيع 1651.5 جنيه.

- في الشراء 1640 جنيه.

سعر عيار 22

- في البيع 1513.75 جنيه.

- في الشراء 1503.25 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1445 جنيه.

- في الشراء 1435 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 1238.5 جنيه.

- في الشراء 1230 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

- في البيع 11560 جنيه.

- في الشراء 12680 جنيه.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يتابع الملايين من المواطنين، حركة أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين، الذين يجدوا في المعدن الأصفر الملاذ الآمن خاصة في اوقات عدم اليقين الاقتصادي.

وتستقر أوقية الذهب عند مستوى 1754 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، اليوم، السبت، في أولى أيام تداولاتها الأسبوعية، فيما تسجل الأوقية 1755 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر