اعلان

مسجد السيدة زينب بالقاهرة.. خطوات تعديل الاسم بعد اللفظ المسيء على جوجل

اسم مسجد السيدة زينب
اسم مسجد السيدة زينب

مسجد السيدة زينب بالقاهرة، تصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعدما تم إلصاق لفظ مسيء به على الخرائط الخاصة بالمحرك العالمي، جوجل، مما أثار حالة من الذعر بين جموع المواطنين، الذين هموّا بالدخول على المحرك العمل على تعديل الاسم بأقصى سرعة، نظرا لاحتلال المسجد مكانة كبيرة في قلوب المصريين، الذين يتبركون بزيارته بشكل مستمر.

مسجد السيدة زينب بالقاهرة

يرصد 'أهل مصر' من خلال السطور التالية، خطوات تعديل اسم مسجد السيد زينب، على المحرك العالمي، وإضافة الاسم الجديد والتأكيد عليه، واتمام إجراءات ما يمنع تكرار ذلك.

مسجدة السيدة زينب

يقع مسجد السيدة زينب بالقاهرة، وهو مركز من مراكز الطرق الصوفية، ويتم التبرك به نظرا لأنها واحدة من حفيدات الإمام علي بن أبي طالب، رضي الله عنه، وحسبما ذكرت كتب السيرة أنها زينب بنت يحيى المتوج بن الحسن الأنور بن زيد بن الحسن بن علي بن أبي طالب، ويفيد رأي آخر بأنها زينب بنت أحمد بن محمد بن عبد الله بن جعفر بن محمد بن الحنفية.

مسجد السيدة زينب

خطوات تغيير اسم مسجد السيدة زينب على جوجل

ـ لتغيير الاسم يتم الدخول على المحرك

- ثم فتح الصفحة الرئيسة لموقع بحث جوجل.

- كتابة اسم مسجد السيدة زينب.

- على يسار الصفحة تجد معلومات عن مسجد السيدة زينب، وفي منتصف هذه الصفحة يوجد خياران.

- قم باختيار اقتراح تعديل - هل تملك هذا النشاط التجاري.

- قم بالضغط على اقتراح لبتعديل.

- ثم ختيار تغيير الاسم، وقم بكتابة اسم مسجد السيدة زينب.

- تأتي الخطوة الأخيرة في الضغط على إرسال.

- بعد ذلك يتم إظهار الاسم بالطريقة الصحيحة بعد التعديل.

اسم مسجد السيدة زينب بالقاهرة

موجة من السخط بسبب اللفظ المسيء

وسادت موجة من السخط بين المواطنين، نتيجة لما حدث لاسم مسجد السيدة زينب، خاصة أن تلك التغيرات تستهدف الأماكن الدينية ذات التراث التاريخي، وقد سبق مسجد السيدة زينب في هذا الأمر مسجد السيدة عائشة، حيث حدثت نفس الواقعة.

ويكمن الهدف وراء ذلك في استمرار شركات الاتصالات في الهيمنة، في مجال الاتصال والتكنولوجيا والمعلومات، مما يؤدي إلي زيادة الأرباح اليومية، جراء محاولات التعديل المتبعة، بالإضافة إلى استنزاف اقتصاديات الدول.

WhatsApp
Telegram