اعلان

جميع الصفوف.. جدول امتحانات الأزهر للفصل الدراسي الأول 2023 (صور)

أهل مصر
امتحانات الازهر
امتحانات الازهر

جدول امتحانات الأزهر 2023, بعد اعتماده رسمياً، من قطاع المعاهد الأزهرية، لجميع الصفوف من الصف الرابع الإبتدائي وحتي الصف الثاني الثانوي، لجميع الشعب (علمي وأدبي)، علماً بأن طلاب الصف الثالث الثانوي، يمتحنون بشكل تراكمي في نهاية العام الدراسي.

جدول امتحانات الأزهر

جاء جدول امتحانات صفوف الأزهر كالتالي:

من المقرر أن تبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائى الأزهرى بداية من يوم 24 ديسمبر 2022، وتستمر حتى يوم 29 ديسمبر 2022، و يؤدي الطلاب امتحانات شهادة المرحلة الابتدائية الأزهرية، بداية من يوم 14 يناير 2023 وحتى يوم 19 يناير 2023.

ارشادات امتحانات الطلاب بالخارج

جداول امتحانات صفوف النقل

وجاءت جميع جداول امتحانات الأزهر لصفوف النقل لجميع الصفوف كالتالي:

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائي

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي ( علمي )

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي

امتحانات الملحقين على الشهادة الإعدادية

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي ( أدبي )

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي ( أدبي )

مواعيد إتمام المرحلة الابتدائية

جدول امتحانات الأول الثانوي ( علمي)

امتحانات الأزهر 2023

ومن المقرر أن تجري امتحانات الأزهر بالطريقة الورقية، في ضوء الالتزام بالاجراءات الوقائية، للوقاية من الفيروسات بين الطلاب .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً