اعلان
اعلان

الطقس غدًا.. أمطار تضرب القاهرة ليلاً «أقل من متوسطة» وغيوم فترات النهار

الطقس غدًا
الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا نرصدها وفقا لآخر تحديث لها نشرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنحاء الجمهورية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث موجة بادرة أقل من متوسطة، والأمطار متفرقة وخفيفة تصل إلى متوسطة على جنوب البحر الاحمر والصحراء الغربية.

سقوط أمطار

سقوط الأمطار

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن سقوط الأمطار، استمرار الأجواء الغائمة على معظم الانحاء يتساقط منها أمطار عشوائية على مناطق من السواحل الغربية، وجنوب البلاد قد تصل إلى القاهرة ليلا تكون خفيفة أمطار متفاوتة الشدة علي الصحراء الغربية (سيوة) وجنوب محافظة البحر الأحمر 'حلايب- شلاتين- مرسى علم'.

ومن المتوقع حدوث أمطار بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. مع تكوّن شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس في 7 ليالي

خلال التقرير نستعرض تطورات الحرارة والطقس على مدن ومحافظات مصر غدًا الإثنين الموافق 27 نوفمبر .. كما يلي :

الطقس غدًا الإثنين 28 نوفمبر 2022

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من الصحراء الغربية وجنوب محافظة البحر الأحمر تحديدا على مناطق 'حلايب وشلاتين ومرسى علم'، على فترات متقطعة. سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد قد تمتد ليلا إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% على فترات.

طقس الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة. مع سقوط أمطار خفيفة بنسلة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

الطقس من الأربعاء 30 نوفمبر إلى السبت 3 ديسمبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة

درجات الحرارة

القاهرة 22 : 15

العاصمة الإدارية 23 : 15

الإسكندرية 22 : 16

6 أكتوبر 23 : 16

بنها 22 : 16

دمنهور 23 : 15

كفر الشيخ 22 : 16

المنصورة 23 : 15

دمياط 24 : 16

بورسعيد 22 : 16

الاسماعيلية 23 : 15

السويس 22 : 15

الزقازيق 23 : 17

طنطا 22 : 16

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram