اعلان

الطقس غدًا وخلال 7 أيام .. ارتفاع مؤقت في الحرارة على القاهرة (بيان بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، فمن المتوقع أن تسجل القاهرة 24 درجة نهارا لتكون الأجواء معتدلة، وإن ظلت مائلة للبرودة خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر.

سرعة الرياح

الطقس غدًا .. أما عن سرعات الرياح فهي هادئة ومتغيره الاتجاه، على كافة الأنحاء تقريبا، إذ وتبقى الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة. فيما يؤثر غطاء سحابي على جنوب البلاد وتبقي فرص الأمطار خفيفة عند مدينتي حلايب وشلاتين.

الطقس غدًا

من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة نهارا وفي الساعات الأولى من الصباح. مع تكوّن شبورة مائية وغيوم جزئي. فيما يسود طقس بارد في فترات الليل. فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، طقس مائل للبرودة نهارا في الصباح الباكر مع تكون شبورة مائية وسط غيوم جزئي. فيما تشهد ليلا أجواء باردة.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس في 7 أيام

خلال التقرير نستعرض تطورات الحرارة والطقس على مدن ومحافظات مصر غدًا الأربعاء الموافق 30 نوفمبر .. كما يلي :

الطقس غدا الأربعاء 30 نوفمبر 2022

- تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب محافظة البحر الأحمر 'حلايب وشلاتين' على فترات متقطعة.

طقس الخميس 1 ديسمبر 2022

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد,

طقس الجمعة 2 ديسمبر والسبت 3 ديسمبر 2022

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

طقس السبت 3 ديسمبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأحد 4 ديسمبر 2022

- حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

الطقس غدًا في مصر

درجات الحرارة غدًا

القاهرة 24 : 15

العاصمة الإدارية 24 : 15

الإسكندرية 23 : 14

6 أكتوبر 23 : 15

بنها 24 : 16

دمنهور 23 : 15

كفر الشيخ 23 : 16

المنصورة 23 : 15

دمياط 23 : 16

بورسعيد 23 : 14

الاسماعيلية 25 : 15

السويس 24 : 14

الزقازيق 24 : 16

طنطا 23 : 15

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل